اعلان

إحالة مسؤولي الإشغالات والبيئة بمحلية الواسطى ببني سويف للتحقيق

مسؤولي الإشغالات والبيئة بمحلية الواسطى
مسؤولي الإشغالات والبيئة بمحلية الواسطى

أحال الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم الخميس، رئيس قسم الإشغالات، ومدير البيئة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى، وذلك لتدني مستوى النظافة والتقاعس في رفع الإشغالات بشوارع المدينة، بالمتابعة المستمرة والتواجد بالشارع، وعدم السماح بأي قصور من جانب المختصين خاصة في الملفات الحيوية التي تتعلق بخدمات أساسية يتعامل معها المواطن بشكل أساسي، قائلا "من حق المواطن في شارع نظيف وحركة سير ميسرة وانسيابية في حركة المرور، وأن نعمل جميعا تحت شعار الجميع شريك في الحل".

اقرأ أيضا.. أهالى بنى سويف يستغيثون..الحضانات الخاصة للأطفال "خراب "(صور)

وكان قد أحال محافظ بني سويف، أيضا اليوم، مشرفي النظافة بمستشفى الواسطى المركزي للتحقيق،وذلك على خلفية ما لاحظه من تقصير في أداء العمل ولتدني مستوى النظافة العامة بالمستشفى.

وشدد " غنيم " خلال زيارته لمستشفى الواسطى المركزى، لمتابعة مستوى الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى والمترددين عليها، متفقدا عددا من أقسام المستشفى، والتي شملت الإستقبال والطوارئ والغسيل الكلوي والصيدلية وغيرها من الأقسام، على أهمية إتباع كافة إجراءات مكافحة العدوى والاهتمام بالنظافة الدورية للمستشفى الذي يقدم خدمة حيوية تتعلق بصحة وسلامة المواطنين.

وأبدى محافظ بني سويف، عدد من الملاحظات التي أمر بسرعة تلافيها، وإعداد تقرير بالحلول المقترحة للمشكلات التي تتطلب تدخل وزارة الصحة أو الوزارات والجهات المعنية، للتواصل المباشر معهم، مؤكدا على أن أجهزة الحكومة تعمل بأكملها كفريق عمل واحد، مشيرا إلى الاستجابة السريعة من الوزراء الذين يتواصل معهم بشأن بعض المشكلات القائمة أو الطارئة.

وجاءت هذه الإحالة خلال جولة المحافظ، اليوم، لعدد من شوارع مدينة الواسطى، ضمن الجولات الميدانية لتحقيق الإنضباط بالشارع السويفي، والحفاظ على الوجه الحضاري للمحافظة، برفقة عادل ضيف الله، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى، وعدد من التنفيذيين المعنيين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً