المشرف العام على التحرير داليا عماد

جمال عبدالحميد لـ أحمد بلال: أخطأت ولا تدخل في تحدي مع مهاجم مصر الأول.. مصطفى يسجل أهداف من "ربع فرصة" (خاص)

أهل مصر
جمال عبدالحميد
جمال عبدالحميد

أكد جمال عبدالحميد، لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن أحمد بلال لاعب الأهلي السابق، أخطأ عندما دخل في رهان وتحدي مع مهاجم الزمالك، مصطفى محمد.

وقال عبدالحميد في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن مصطفى محمد يسجل من "ربع فرصة"، ناصحًا بلال بعدم الدخول معه في رهان.

وأضاف أن بلال أخطأ في تحليل طريقة لعب نادي الزمالك، حيث أنه كان يقصد عدم اعتماد لاعبي الأبيض على الكرات العرضية التي تمكن مصطفى من تسجيل الأهداف، واللعب من العمق أكثر.

اقرأ أيضًا.. الصراع الفرنسي أبيض.. الزمالك يضرب بيراميدز بثنائية في الدوري

وأوضح عبدالحميد أن مصطفى مهاجم مصر الأول، وبالرغم من ذلك لن يستطيع تسجيل 3 أهداف في كل مباراة، معتقدًا أنه سيكون له شأن كبير في الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة.

واستطاع باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، أن يحسم الصراع الفرنسي بينه وبين سباستيان ديسابر مدرب نادي بيراميدز، بعدما فاز الفارس الأبيض بالمباراة اليوم.

الزمالك فاز أمام بيراميدز بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة، في إطار مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل مصطفى محمد الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 52، من ضربة رأسية قوية من داخل منطقة الجزاء، استقبلها من حازم إمام ظهير أيمن الفريق.

وأضاف محمود علاء الهدف الثاني لفريق الزمالك أمام بيراميدز، بعدما حصل المغربي أشرف بنشرقي جناح نادي الزمالك، على ركلة جزاء في الدقيقة 78، بعدما قام أحمد الشناوي بعركلته داخل منطقة الجزاء، لينبري محمود علاء لتصويبها لتسكن الشباك.

الزمالك أوقف قطار بيراميدز بمسابقة الدوري المصري، بعد الفوز اليوم.

باتريس كارتيرون حقق أولى انتصاراته في بطولة الدوري مع الزمالك، عقب توليه مهمة تدريب الفريق.

بينما استمر سقوط سيباستيان ديسابر في فخ الهزيمة أمام الزمالك، بعدما خسر نهائي الكأس بثلاثية مقابل لا شيء

وارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 13 في المركز الثالث، فيما توقف رصيد بيراميدز عند النقطة 12 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً:
عاجل
عاجل
انخفاض درجات الحرارة اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020 ثاني أيام الخريف.. والعظمى بالقاهرة 33