اعلان

مصطفى محمد: لا التفت للانتقادات.. يكفيني حب جماهير الزمالك

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أكد مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك، أنه تحدث مع باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، حول تطوير الكرات العرضية، مشيرًا إلى أنه يجيد التعامل معها بشكل جيد.

الزمالك فاز أمام بيراميدز بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة، في إطار مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا.. الصراع الفرنسي أبيض.. الزمالك يضرب بيراميدز بثنائية في الدوري

وقال مصطفى محمد في تصريحات تلفزيونية: "أشكر زملائي بالفريق على الأداء الذي قدمناه اليوم، حقق فوز هام على فريق كبير مثل بيراميدز".

وأضاف: "احترمنا فريق بيراميدز بشكل كبير، لعبنا على تحقيق الفوز منذ البداية، اجتهدنا داخل الملعب والله كافئنا على مجهودنا اليوم".

وأشار: "عقب تولي باتريس كارتيرون تدريب الفريق، تحدث معه حول إمكانية تطوير العرضيات خلال الفترة المقبلة، وأكدت له أنني أجيدها بشكل مميز وهذا ظهر في بطولة أمم إفريقيا للشباب كع منتخب مصر الأوليمبي، وأكد لي أنني سنعمل على تطويرها خلال المرحلة القادمة".

وأوضح محمد حول الانتقادات التي طالته خلال الفترة الماضية قائًلا: "لا ألتفت لمثل هذه الانتقادات، من ينتقدني بشكل إيجابي فأهلا به وفوق رأسي، ومن ينتقدني بشكل سلبي هذا رأيه، ويكفيني حب زملائي وجمهور الزمالك لي".

مصطفى محمد تألق اليوم في فوز الزمالك، واستطاع أن يسجل هدفًا أمام بيراميدز.

وارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 13 في المركز الثالث، فيما توقف رصيد بيراميدز عند النقطة 12 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | محاولات مستمرة