المشرف العام على التحرير داليا عماد

"التعليقات جارحة"..أحمد بلال ينتقد جمهور الزمالك بعد هتافهم "يمين شمال"

أهل مصر

انتقد أحمد بلال لاعب النادي الأهلي السابق جمهور نادي الزمالك الذي وجه له عبارات رافضة لهجومه المستمر على مصطفى محمد مهاجم الفريق مرة أخري ولكن بطريقة مختلفة هذه المرة.

وكتب أحمد بلال على صفحته الشخصية بموقع فيس بوك:"لابد من احترام الرأي والرأي الاخر مش معنى ان ليا وجهة نظر في لاعب أو نتيجة مباراة ده يعطي الحق للمشاهد انه يعلق بألفاظ خارجة وتعليقات جارحة لابد من الاسلوب الراقي في التعليق". 

Image may contain: text

أحمد بلال ينتقد جمهور الزمالك 

وبعد الهجوم الذي شنه مهاجم الأهلي السابق الذي لعب لمدة قصيرة في الفريق الأحمر، قام بلال بـ تحدي اللاعب قائلاً: "أراهن على 200 جنيه أو عشاء كبير أن مصطفى محمد لن يسجل في مرمى بيراميدز مساء اليوم".

ورد مصطفي محمد مهاجم الزمالك أن من ينتقده بالسلب لا يلتفت له ، مؤكدًا أن تركيزه في التدريبات و بقوة مع الزمالك لتحقيق الفوز فى جميع المباريات.

وأكد خلال تصريحات لقناة ON SPORT اللى بينتقدني " مش فى دماغي " والفوز الذى تحقق على بيراميدز مجهود للفريق بأكمله و أنه يهدي هدفه لجماهير الزمالك ، و أن القادم سيكون أفضل.

واختتم مهاجم القلعة البيضاء ، طالبت باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك باللعب بنفس الطريقة التى كنت ألعب بها فى المنتخب الأوليمبي و إحرازه للأهداف بسبب العرضيات الكثيرة.

وهاجم جمهور الزمالك أحمد بلال عقب تسجيل مصطفى محمد هدف الزمالك في بيراميدز مساء أمس الخميس.

إقرأ أيضاً:
عاجل
عاجل
بلاغ للنائب العام ضد أصالة لاقتباسها من حديث شريف في أغنية