بالأسماء.. مصرع طبيب وإصابة ضابط ورقيب شرطة في تصادم سيارتين بأسيوط

أهل مصر

لقي شخص مصرعه وأصيب اثنان آخران في حادث تصادم سيارة ملاكى مع سيارة شرطة أمام عزبة شلقامى التابعة لمركز ومدينة منفلوط بمحافظة أسيوط.

تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من غرفة عمليات النجدة بحادث تصادم سيارة ملاكى مع سيارة شرطة أمام عزبة شلقامى التابعة لمركز ومدينة منفلوط وأسفر الحادث عن مصرع الدكتور رومانى سعد فهمى خله 60 سنة مقيم بناحية مركز منفلوط قائد السيارة الملاكى، وإصابة النقيب محمود مدكور والرقيب على مصطفى من مركز ديروط.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف ومجلس المدينة إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين وتحويلهم لمستشفى أسيوط الجامعى والجثة لمستشفى منفلوط المركزى وتم تحرير المحضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أقرأ أيضآ.. "كلب يشبه الأسد".. محافظة أسيوط توضح حقيقة تجول أسد بأبنوب

من ناحية أخرى، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، صورًا تُظهر حيوانًا يشبه الأسد يعتلي قمة الجبل الشرقي بقرية المعابدة الشرقية، التابعة لمركز أبنوب، بمحافظة أسيوط.

وقال شهود عيان من شباب قرية المعابدة الشرقية، إنه أثناء لعبه كرة القدم وأصدقاءه بمركز الشباب شاهدوا حيوانًا يشبه الأسد على الجبل، والتقطوا صورًا له، من مسافة بعيدة بالقرب من سور مركز الشباب، إلا أن الحيوان ابتعد واختفى في المقابر، قبل أن يعود للظهور مرة أخرى.

وكذب عاصم أنور، ذلك وقال إن ما شاهدوه عبارة عن كلب اسمه جاكور وتابع لأحد منازل العائلات وما أثير حول ظهور أسد شائعة لا أساس لها من الصحة.

ومن جانبه، نفى مكتب إعلام محافظة أسيوط فى بيان صادر عنه، ما تم نشره على بعض المواقع الالكترونية وصفحات موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك عن ظهور حيوان يشبه الأسد ببعض الزراعات بإحدى قرى مركز أبنوب مؤكدا أنها مجرد "شائعة ".