اعلان
اعلان

بعد يومين في المستشفى خاض مباراة بيراميدز.. محمود علاء بطل جديد في الزمالك (صورة)

محمود علاء
محمود علاء

أكد بلال خميس، أحد أصدقاء اللاعب محمود علاء، نجم خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الأخير خاض مباراة بيراميدز أمس، بعد قضائه يومين في المستشفى.

وقال خميس عبر حسابه الرسمي على "تويتر":" عارف انك هتزعل عشان مبتحبش كل حاجه الناس تعرفها عنك بس لازم اقولك ان إصرارك علي لعبك وتواجدك اليوم في المباراة رغم جلوسك في المستشفي يومان قبل المباراة بسبب مرضك وتوصيه الطبيب بعدم لعبك بسبب المضادات الحيوية".

وأضاف:"واليوم تشارك وتصاب بجرح وتكمل المباراة وتحرز هدف".

اقرأ أيضًا:موعد مباراة الزمالك القادمة| ميعاد مباراة الزمالك القادمة| متى مباراة الزمالك القادمة| متى مباراة الزمالك القادمة في الدوري| ميعاد مباراه الزمالك القادمه| موعد مباراه الزمالك القادمه

استطاع باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، أن يحسم الصراع الفرنسي بينه وبين سباستيان ديسابر مدرب نادي بيراميدز، بعدما فاز الفارس الأبيض بالمباراة أمس.

الزمالك فاز أمام بيراميدز بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة، في إطار مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل مصطفى محمد الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 52، من ضربة رأسية قوية من داخل منطقة الجزاء، استقبلها من حازم إمام ظهير أيمن الفريق.

وأضاف محمود علاء الهدف الثاني لفريق الزمالك أمام بيراميدز، بعدما حصل المغربي أشرف بنشرقي جناح نادي الزمالك، على ركلة جزاء في الدقيقة 78، بعدما قام أحمد الشناوي بعركلته داخل منطقة الجزاء، لينبري محمود علاء لتصويبها لتسكن الشباك.

الزمالك أوقف قطار بيراميدز بمسابقة الدوري المصري، بعد الفوز اليوم.

باتريس كارتيرون حقق أولى انتصاراته في بطولة الدوري مع الزمالك، عقب توليه مهمة تدريب الفريق.

بينما استمر سقوط سيباستيان ديسابر في فخ الهزيمة أمام الزمالك، بعدما خسر نهائي الكأس بثلاثية مقابل لا شيء

وارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 13 في المركز الثالث، فيما توقف رصيد بيراميدز عند النقطة 12 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض