بالأسماء.. مصرع 4 أشخاص وإصابة آخر في انقلاب تاكسي بقنا

أهل مصر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب آخر، اليوم الجمعة، إثر انقلاب سيارة أجرة بالكيلو 42 يطريق قنا ــ سفاجا، وتم توجيه سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

تلقى اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، إخطارًا، من قسم بندر قنا، يفيد بمصرع كل من محمد مبارك شعبان ٢٥عاما، مقيم بقنا، وصلاح إبراهيم محمد، ٢٨عاما، وبسام عبدالباسط حسن ٢٤ عاما، ومحمد جمعة غريب، ٢٥عاما، مقيمين بالغردقة، وإصابة يوسف عبدالرحيم محمد، ٢٦عاما، مقيم بقنا، باشتباه نزيف في المخ، في حادث انقلاب تاكسي على طريق قنا_ سفاجا

اقرأ أيضًا.. بعد شطب الحمام العثماني من الآثار' الأهالي من المسئول على حماية أطفالنا من خطر تساقطه المستمر..الآثار ريحت بالها وقررت الشطب لتكلفة ترميمه الباهظة

وكشفت التحريات أنه أثناء سير سيارة أجرة تاكسي بالكيلو 42 بالطريق الصحراوي قنا - سفاجا اختلت عجلة القيادة بيد سائقها مما أدى إلى انقلابها، وتبين أن المجني عليهم كانوا في طريقهم من سفاجا متجهين إلى قنا.

تم نقل الجثث والمصاب لمستشفى قنا العام. وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضًا..جنايات قنا تعاقب عامل بالسجن 15 عامًا بتهمة قتل شاب بوابل أعيرة نارية بقنا

http:www.ahlmasrnews.com938779

كانت محافظة قنا قد شهدت مصرع عامل، سقط عليه جدار، في منطقة الدندراوية، بمركز الوقف، شمال محافظة قنا.

وقال شاهد عيان للحادث أن العامل من منطقة الدندراوية بمركز الوقف،كان يعمل عند شخص آخر في منطقة البهايجة، بأجره في هدم جدران منزله الآيل للسقوط، ومن الطوب اللبن، ليعيد بنائه من جديد بنظام أحدث، فسقط عليه أحد الجدران، أدت إلى إصابته، ومن ثم تم الإتصال بسيارة الإسعاف وقامت بنقله إلى المستشفى لإنقاذه، ولكن توفى قبل وصوله المستشفى.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة الوقف، يفيد بمصرع علي أحمد محمود، 25 عامًا، سقط عليه جدار أثناء عمله عند آخر في هدم منزله بمنطقة البهايجة في المركز.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الوقف المركزي، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق