اعلان

بعد تخلفهم عن الجلسة.. نقابة القراء تحيل 4 مخالفين للنائب العام: نقف لهم بالمرصاد

محمد الساعاتى المتحدث الرسمى لنقابة محفظى وقراء القرآن الكري
محمد الساعاتى المتحدث الرسمى لنقابة محفظى وقراء القرآن الكري

قال محمد الساعاتى، المتحدث الرسمى لنقابة محفظى وقراء القرآن الكريم، إن مجلس نقابة محفظى وقراء القرآن الكريم برئاسة الشيخ محمد محمود الطبلاوى، نقيب القراء، أحال القراء المخالفين للتحقيق بسبب تخلفهم حضور جلسة استماعهم، وأنه تم التنبيه عليهم بالحضور بعدما تم تحويلهم للنائب العام صوت وصورة، وبكل أسف لم يستجيبوا وتخلفوا عن حضور الجلسة.

وقال الشيخ حشاد، نائب نقيب القراء، لقد أضاع القراء المخالفين على أنفسهم فرصة عظيمة بعدم حضورهم، فقد كان مجلس النقابة ينوى العفو عنهم إذا حضروا، بعد أخذ التعهدات عليهم بعدم الرجوع إلى ما يقومون به أثناء تلاواتهم التى تدينهم أمام الرأى العام وخاصة من المتخصصين فى القرآن الكريم وعلومه وعلوم القراءات.

وأضاف حشاد، "ولكنهم فى هذه الحالة – عدم حضورهم - جعلوا المجلس يرفع يده عن القضية، مكتفيا بما سيقرره النائب العام، وسيظل المجلس يطارد من هم على شاكلتهم، وسنقف لهم بالمرصاد".

وأكد الشيخ حشاد ، أن الله تعالى حفظ كتابه من التحريف والتلاعب، ونحن أيضا حبانا المولى بأن نكون من أهل القرآن، وشرفنا بأن جعلنا من الحراس عليه، ونحن ماضون فى مطاردة أمثال هؤلاء الذين لا يراعون قدسية هذا الكتاب المقدس" القرآن الكريم"، وسنقف بالمرصاد لهم ما دمنا على قيد حتى آخر نفس فى حياتنا.

وكانت نقابة القراء برئاسة الشيخ الطبلاوى قد قالت فى بيان لها منذ أيام: أنه تفعيلا لدور النقابة العامة لمحفظي وقراء القرآن الكريم بجمهورية مصر العربية في التصدي لظاهرة الإصرار علي عدم الإلتزام بأحكام التلاوة والخلط والتركيب في آيات القرآن فقد تم إبلاغ النائب العام ضد بعض القراء وهم المشايخ: ممدوح إبراهيم عامر، هشام سمير عنتر، عبد اللاه جلال أحمد، جابر يحيي محمود عثمان".

واختتمت النقابة بيانها بالعبارة التالية: علما بأن النقابة تتابع قراء القرآن حتي وإن كانوا غير مقيدين بها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي