اعلان
اعلان

إحالة 15 طبيبا وممرضا بمستشفى دمنهور للتحقيق لعدم الانضباط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نفذت الوحدات المحلية لمركز ومدينة دمنهور بالتعاون مع إدارة الرقابة والمتابعة، حملة مرورية مكثفة علي شتي القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى.

اقرأ أيضًا.. إحالة 116 من العاملين للتحقيق لعدم الانضباط الإداري في مستشفى الرحمانية بالبحيرة

أسفرت الحملة عن إحالة ١٥ طبيبا وممرضا  بالمستشفي العام  بمدينة دمنهور للتحقيق لتغيبهم عن العمل  دون سند قانونى،  لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

يذكر أن الوحدات المحلية بمركز الدلنجات قامت بتنفيذ حملات للوقوف على مدى الالتزام بالسلوك والانضباط الادارى بكافة المنشآت الحكومية بها واسفرت تلك الحملات وجود ١٥ من العاملين في ٣ واحدات صحية بمركز الدلنجات متغيبين عن العمل دون سند قانونى، حيث تم إحالتهم للتحقيق.

وتم إحالة ١٧ موظفا بالوحدة الصحية بقرية ابو مسعود للتحقيق لعدم الانضباط الإداري وتغيبهم أثناء المواعيد الرسمية للعمل دون سند قانوني.

نفذت الوحدة المحلية حملات مكبرة للقضاء على التراكمات والمقالب العشوائية  والمتابعة الدورية لأعمال النظافة بالمدن والقرى وايضا رفع الاشغالات وتحقيق الانضباط الادارى فى جميع القطاعات.

أسفرت الحملة عن إحالة 7 من العاملين بمجلس قرية دسونس للتحقيق لمغادرتهم مقار عملهم دون سند قانوني، كما رفع ٦٠ طن من تراكمات القمامة بمدينة دمنهور وأيضا رفع القمامة من  قرى الابعاديه، زاوية غزال، سنهور، افلاقة، وإيقاف أعمال لبناء مخالف بمنطقة الموقف وتم ازاله المخالفه، تم رفع ٣٣٦ حالة اشغال مخالفه بمنطقة خلف الصدر، المستشفى، الشارع الجديد، عرابى، الجمهوريه، عمل صيانه وتطهير  لصفايات المطر بشارع عبد السلام الشاذلى وخلف النادى.

كما نفذت الوحدات المحلية بمركز الرحمانية حملات يومية مكثفة، أسفر عنه إحالة 25 من العاملين بالإدارة الصحية بالرحمانية للتحقيق بسبب عدم الالتزام بمواعيد الحضور، كما تم رفع 78 طن تراكمات قمامة خلال حملات النظافة اليومية، وصيانة 24 كشاف إنارة بشوارع قري مركز الرحمانية، كما تم إزالة حالة تعدي في المهد علي الأرض الزراعية علي مساحة 142م٢ بمنطقة المريس بالرحمانية عبارة عن حفر قواعد.

كما أسفرت الحملة في مركز المحمودية، عن رفع ٩٠ طن تراكمات ووإزالة ٢٥ حالة إشغال وإحالة ٧ موظفين للتحقيق بمركز ومدينة المحمودية، وإزالة عدد ٢٥ حالة إشغال طريق ما بين فروشات وباعة جائلين بمدينة المحمودية، وصيانة عدد ٦ معدات للنظافة بورشة الصيانة التابعة للوحدة المحلية، ومتابعة تطهير وتسليك عدد ٢٥ صفاية بمنطقة كفر مليط والصفتى.

كما تم إحالة ٧ من العاملين بالوحدة الصحية والوحدة المحلية لقرية أريمون للتحقيق لتركهم العمل دون سند قانوني، ومتابعة أعمال صيانة عدد ١٥ كشاف إنارة بنطاق قرية ديروط، ورفع ٩٠ طن من تراكمات القمامة بمركز المحمودية بجميع شوارع المدينة وبنطاق قرى سيدى عقبة، ديروط، سرنباى، وفيشا، كوم النصر، أريمون، ونقلها للمقالب العمومية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين