اعلان

العثور على جثة طفل في ترعة المحمودية بالبحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن ضباط المباحث بمديرية أمن البحيرة من كشف لغز العثور على جثة طفل في ترعة أمليط التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة في ظروف غامضة.

تلقى اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة إخطارا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود يفيد بالعثور على جثة منتصر أ.ا 17 عاما ومقيم بقرية أمليط التابعة لقرية ششت الأنعام بترعة بين قرية أمليط وقرية سيدى مسعود، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفي إيتاي البارود العام تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير محضر بالواقعة.

اقرأ أيضا.. مصرع طفل غرقا بترعة المحمودية أثناء لعبة مع أصدقائك بمركز كفر الدوار بالبحيرة

يذكر أن حالة من الفزع بين أهالي مركز أبو المطامير، سادت عقب العثور على جثة مسنّ عائمة في ترعة شمال التحرير التابعة لمركز ابو المطامير بمحافظة البحيرة، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بالبحيرة برئاسة العميد محمد بلبع مدير إدارة الحماية المدنية.

تلقى اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة، إخطارا يفيد بالعثور علي جثة عائمة بترعة شمال التحرير دائرة المركز، وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة أبو المطامير والمقدم بهاء الكردى رئيس قطاع النوبارية للحماية المدنية وسيارة إسعاف لمكان الحادث بالترعة المشار اليها وتبين العثور على جثة عبدالمنعم عثمان ابراهيم 82 سنة ومقيم بقرية السادسة شمال التحرير في ظروف غامضة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري بمساعدة الأهالي والصيادين من انتشال الجثة من المجرى المائي.

وكان طفل قد لقى مصرعه غرقًا، في ترعة المحمودية فرع كفر الدوار، عقب لهوه مع أصدقائه، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشاا الجثة وتم حفظها في ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيق، حيث تلقي مدير أمن البحيرة، إخطارًا من ضباط المباحث بقسم شرطة كفر الدوار، يفيد بمصرع طفل غرقا أثناء لعبه مع أصدقائه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | استراحة