اعلان

نقل 50 ألف طن قمامة إلى المدفن الصحي بالخطارة في الشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية توجيهاته إلى الأجهزه التنفيذية لطرح مناقصة لنقل ٥٠ ألف طن قمامة من مناطق الغار، العصلوجي، حي مبارك، شارع فاروق، وتم طرح المناقصة والترسية علي إحدى الشركات لنقل القمامه من النقطه الوسيطه بالغار وتوصيلها إلى المدفن الصحي بالخطاره لتخفيف الإنبعاثات البيئيه والحفاظ علي البيئة والصحة العامه لساكني المناطق المحيطة.

جاء ذلك في إطار الحرص الدائم من الدولة لتوفير البيئه الصحية والنظيفة للمواطنين وتفعيلا لبروتوكول التعاون الموقع بين وزارات الإنتاج الحربي، التنميه المحلية، البيئه، التخطيط للإرتقاء بمنظومه المخلفات البلديه ورفع تكومات القمامة من النقط الوسيطة وتوصيلها إلى المدافن الصحية والتوسع في إنشاء مصانع التدوير وخطوط الفرز والغربلة المطورتين.

اقرأ أيضا...جامعة الزقازيق تبدأ برنامجا تدريبيا لتفعيل التدويل في التعليم العالي.. غدا

وشدد المحافظ علي الشركة المنفذة لأعمال رفع أطنان القمامة بضرورة الإلتزام بمخطط تنفيذ الأعمال حيث من المقرر أن تستغرق مدة التنفيذ 60 يوما كما هو وارد بالتعاقد.

وتنفيذا لتوجيهات المحافظ قام اللواء ضياء الدين أبو العزم رئيس مركز ومدينة الزقازيق بتشكيل لجان لمتابعة سير العمل علي مدار ٢٤ ساعه طوال أيام الإسبوع تحت اشراف نائب رئيس مركز ومدينة الزقازيق لمتابعة أعمال رفع القمامة بصفة دورية وذلك فى إطار دفع العمل فى منظومة النظافة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً