اعلان

غدا.. 20 لاعبًا في قائمة الشرقية لمواجهة تلا بدوري القسم الثالث

نادي الشرقية
نادي الشرقية

أعلن مصطفى فاروق "مزيكا" المدير الفني لنادي الشرقية، قائمة الفريق لمواجهة مركز شباب تلا، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث، والمقرر إقامتها في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا على ملعب مركز شباب تلا.

وضمت القائمة 20 لاعبًا كما يلي: حراسة المرمى: إسلام أحمد، سيد عماد، خط الدفاع: محمود صلاح، عبدالله الشناف، محمد صالح، أحمد صقر، أحمد السيسي خط الوسط: حامد فيصل، عمر فتحي، خط الوسط المهاجم: علي الجنايني، محمد محمود "تريكة"، محمد خيري، أحمد عبدالغني "غنوة"، محمود أنيس، محمد إبراهيم عواد "كيكا"، محمود هشام "كهربا"،خط الهجوم: علي نصار، ياسر إبراهيم، كريم سمير، حسن ربيع.

فيما يغيب كلًا من فرج كمال وسيد مدبولي ومحمود عبدالواحد وحسن ماريو وحمدي مسلم ومحمد عبدالمنعم "مشمش" ووائل طايع للإصابة.

اقرأ أيضا.. نقل 50 ألف طن قمامة إلى المدفن الصحي بالخطارة في الشرقية

وفي سياق آخر، حصد نادي الشرقية الرياضي على جائزة أفضل فريق هوكي بقارة إفريقيا، من اتحاد الاتحادات الإفريقية "أوكسا" كأفضل إنجاز لفريق هوكي عن الفترة الماضية.

وكانت الجائزة قد تم تسلمها سيف حامد رئيس الاتحاد الافريقي للهوكي، في الاحتفالية التي نظمها اتحاد الاتحادات الافريقية، ومن المقرر أن يقوم الاتحاد الافريقي بدوره بتسليمها للاتحاد المصري، ومن ثم تسليمها إلى نادي الشرقية بعد النجاحات الكبيرة التي حققها الفريق بتتويجه بلقب بطولة إفريقيا للأندية.

ويعد ما حققه فريق الهوكي بالنادي يستحق التكريم، بعد أن كتب تاريخا مشرفا من خلال البطولات التي حصدها خلال الفترة الماضية، خاصة على الصعيد القاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر