القبض على السيدة المتهمة بتعذيب نجلها بالطالبية

أهل مصر
الطفل المعذب بالطالبية
الطفل المعذب بالطالبية

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على ربة منزل ظهرت فى مقطع فيديو تعذب طفلها وتم بثه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بنطاق قسم شرطة الطالبية.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قد تداولوا مقطع فيديو لربة منزل تعتدي على طفلها بالضرب والسباب، ومن خلال فحص الأجهزة الأمنية للمقطع تبين أن بث من داخل إحدى الشقق بنطاق قسم شرطة الطالبية محافظة الجيزة، وبالانتقال تبين أن الطفل يدعى "مروان" وأن المتهمة والدة الطفل وتدعى تهاني منفصلة عن زوجها وقامت بالتعدي على الطفل بعد علمها بزواج طليقها من أخرى.

وجاري ضبط المتهمة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا.. القبض على عاطلين بحوزتهما كيلو "استروكس" بالسلام

وفي وقت سابق شهدت منطقة صفط اللبن بمحافظة الجيزة واقعة مأساوية عندما أقدمت سيدة على تعذيب ابنة زوجها حتى أنهت حياتها لمعقابتها على نقل أسرار المنزل للجيران.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغ من المستشفى يفيد بوصول طفلة جثة هامدة وبها آثار تعد وضرب، وبالانتقال والفحص تبين من التحريات، أن السيدة تزوجت من والد المجنى عليها في فترة زمنية، وكانت تتشاجر مع الطفلة البالغة من العمر 6 سنوات بسبب نقلها لأسرار المنزل أمام الجيران.

وكشفت التحريات أن السيدة تعدت بالضرب على الطفلة وخبطت رأسها في الحائط ما أدى إلى مصرعها في الحال، واتصلت بزوجها الذي يعمل موظفا بالحي وأخبرته أن ابنته لقيت مصرعها أثناء لهوها.

وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.