اعلان

هوكي "آنسات" الشرقية يكتسح الشمس بخماسية نظيفة في الدوري العام مواليد 2000-2001

هوكي "آنسات" الشرقية
هوكي "آنسات" الشرقية

اكتسح فريق هوكي آنسات نادي الشرقية مواليد 2000-2001، نظيره فريق الشمس بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب اتحاد الشرطة بالعباسية، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري العام مواليد 2000-2001.

أحرز أهداف فريق الشرقية والمباراة كل من اللاعبة سما سامي ثلاثة أهداف، واللاعبة إسراء رمضان هدف، ومريم السيد هدف.

قدمت لاعبات هوكي الشرقية أداءًا متميزًا خلال أشواط المباراة، ونجحن في الاستحواذ على مجريات المباراة بالكامل.

وخاض فريق الشرقية المباراة ب18 لاعبة في قائمة الفريق وهم: مريم السيد، ميار صفى، إسراء رمضان، آلاء نوار، مريم محمد كمال، آلاء مجدى، ندى أحمد، سارة طارق، سما سامى، شهد سامى، سلمى محمد، مى محمد كمال، رؤى عماد، مايا يسري، فاطمة طارق، دينا مجدي، نور الحسينى، جنى محمد.

اقرأ أيضًا.. هوكى الشرقية.. تاريخ من الإنجازات.. 32 بطولة أفريقية و25 بالدورى المحلى و8 كأس مصر.. المدير الفني لـ"الآنسات": نستعد للبطولات الدولية.. 3 سنوات تدريب ودعمنا الفريق بمدربات أجانب

يذكر أن الجهاز الفني للفريق يتكون من الدكتور أحمد عبد الكافي مدير فني، والكابتن أحمد محمد متولي مدير إداري، وكابتن ياسمين جمال مدرب عام، وكابتن دنيا إبراهيم مدرب، وكابتن نهلة أحمد عبدالله مدرب.

حضر المباراة المهندس كامل رمزي عضو مجلس إدارة نادي الشرقية والمشرف العام على الفريق، وعدد من أولياء أمور اللاعبات.

وفي وقت سابق حصد نادي الشرقية الرياضي على جائزة أفضل فريق هوكي بقارة إفريقيا، من اتحاد الاتحادات الإفريقية "أوكسا" كأفضل إنجاز لفريق هوكي عن الفترة الماضية.

وتسلم الجائزة سيف حامد رئيس الاتحاد الافريقي للهوكي، في الاحتفالية التي نظمها اتحاد الاتحادات الافريقية، ومن المقرر أن يقوم الاتحاد الافريقي بدوره بتسليمها للاتحاد المصري، ومن ثم تسليمها إلى نادي الشرقية بعد النجاحات الكبيرة التي حققها الفريق بتتويجه بلقب بطولة إفريقيا للأندية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي