اعلان

خالد الغندور: الأهلي حرّض كهربا على الزمالك.. ولن نترك حقنا فيه

خالد الغندور نجم الزمالك السابق
خالد الغندور نجم الزمالك السابق

قام خالد الغندور نجم الزمالك السابق ومقدم البرامج فى قناة الزمالك، بالتشكيك فى آداء محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق اليابق والمنتقل حديثًا إلى صفوف المارد الأحمر، أثناء لعبه فى نادي الزمالك خاصة فى مباراة السوبر المصري عام 2015، والتي أهدر فيها ركلة جزاء وانتهت بانتصار الأهلي بنتيجة 3/2.

وعلق خالد الغندور على صفقة انتقال محمود كهربا إلى النادي الأهلي عبر فيديو نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" قائلًا: “كهربا قبل أن يقبل قميص الأهلي اليوم، فعل ذلك مع تيشرت الزمالك، وذلك يجعلني أشكك في نيته عند تسديد ركلة الجزاء في مباراة السوبر المصري 2015”.

اقرأ أيضًا: جيمي فاردي ينفرد بهداف البريمرليج قبل انطلاق الجولة السابعة عشر

وتابع الغندور فى تعليقه: “الأهلي حرّض كهربا على الهروب من الزمالك فى نهاية الموسم الماضي،كما أنه هو من طلب منه الانضمام لنادي ديسبورتيفو البرتغالي، تمهيدًا للتعاقد معه في يناير المقبل"

وأكد:" أن إدارة النادي الأهلي هى من دفعت للاعب مبلغ مالي كبير يصل الى 60 مليون جنيه، ليدفع من خلاله غرامة النادي البرتغالي، ويحصل على الباقي له".

وأردف قائلًا: ”كهربا، مثله مثل العديد من اللاعبين الذين هربوا من أنديتهم من أبرزهم عصام الحضري وكوليبالي”، مشيرًا إلى أن الزمالك لن يترك حقه في كهربا، وسيتم توقيع عقوبات مالية على اللاعب وقد تصل للإيقاف”.

وجدير بالذكر أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد أعلن فى صباح اليوم الجمعة،عن إتمام صفقة تعاقده مع كهربا، لمدة 4 سنوات ونصف الموسم في صفقة انتقال لاعب حر، على أن ينضم كهربا إلي مران الفريق الجماعي خلال الأيام المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل