"الزهور" يتغلب على المنيا 3-2 بثالث جولات دوري الترتيب للكرة الطائرة

أهل مصر
أرشيفية
أرشيفية

فاز فريق نادي الزهور للكرة الطائرة على فريق المنيا في ثالث جولات دوري الترتيب بالممتاز "أ"، وذلك بعد حسمهم للشوط الأخير بنتيجة (١٥-١٢)، في مباراة قوية ومثيرة جمعت بينهما عصر أمس.

تمكن فريق المنيا من حسم شوطي اللقاء الثاني والرابع بنتائج: (٢٥-١٨) و(٢٥-٢٣)، بينما حسم فريق الزهور ثلاثة اشواط: الاول والثالث والاخير بنتائج: (٢٨-٢٦)،(٢٥-٢٠)، (١٥-١٢)، ليرتفع رصيد المنيا لـ٤ نقاط.

اقرأ أيضا.. فوز مستحق لـ"تنس طاولة المنيا" على كفر الشيخ في رابع جولات الممتاز

حضر المباراة، مصطفى فتحى يونس "مشرف النشاط" خالد فايز أعضاء مجلس إدارة نادي المنيا لدعم الفريق.

ومن المقرر، أن يحل المنيا ضيفًا على ألعاب دمنهور في رابع الجولات، الجمعة المقبلة، والتي ستقام على صالة بايونير في تمام السادسة مساء.

كما حقق فريق كرة القدم مواليد 2005 بنادي المنيا، فوزا مستحقا، اليوم الجمعة، على فريق مركز شباب مغاغه، بأربعة أهداف نظيفة ضمن ثالث مباريات هذا الموسم.

ونجح في تسجيل رباعية المنيا في المباراة التي أقيمت بملعب نادي المنيا الجديدة، كل من: أحمد زيزو – علاء شحاته – عبد الهادي منتصر "شيكا" – أحمد رضا "طيارة"، ليرتفع رصيد المنيا إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة.

ويقود فريق 2005 بنادي المنيا هذا الموسم كل من: أحمد أبو بكر عبد العزيز مدير فني، محمود العمدة مدرب عام، أحمد أبو بكر سيد مدرب، الدكتور هشام عبد الحليم، عمرو أبو الغيط ومحمد يسري، مدربي حراس مرمى، الدكتور محمد صلاح، والدكتور محمد عباس إخصائي علاج طبيعي، الدكتور عصام طلعت، والدكتور أحمد عمر مدربي أحمال، حازم جمال مدير إداري، تحت إشراف الدكتور يحي كامل مدير القطاع، وهاني صدقي المشرف من قبل مجلس الإدارة.

كما أنهى فريق كرة القدم مواليد 2003 بنادي المنيا الدور الأول بفوز جديد، عقب تغلبه، على فريق مركز شباب سمالوط بثمانية أهداف مقابل هدف ضمن مباريات دوري المنطقة، وكانت قد أقيمت المباراة بملعب مركز شباب سمالوط، وشهدت سيطرة تامة لفريق المنيا، حيث سجل الاهداف لكل من: مصطفى محمود "كراوش" "3 أهداف، محمود صابر هدفين، ومصطفى عاطف، رائد لؤي، بيتر أمير "هدف لكل منهم".