اعلان

جهود أمنية لتحقيق السيولة المرورية بالمنيل ومصر القديمة

جهود أمنية لتحقيق السيولة المرورية بالمنيل ومصر القديمة
جهود أمنية لتحقيق السيولة المرورية بالمنيل ومصر القديمة

قاد اللواء عمرو البقلي، مدير الإدارة العامة للمرور فى القاهرة، حملة مرورية لتسيير الحركة في شوارع المنيل ومصر القديمة، وأسفرت الجهود عن التصدي لجميع المخالفين والخارجين عن الشرعية.

وقدم أهالى منطقتي المنيل ومصر القديمة، الشكر للنقيب أحمد البلاسى، الضابط بمرور عين الصيرة، والمقدم عمرو السبع، رئيس قسم شرطة المرور عين الصيرة، لبذلهما قصارى جهدهما بتزليل أية صعوبات للمواطنين بالشارع والعمل علي حلها مدار اليوم، والتنبيه على الخدمات المكلفة بإخلاء الطريق العام والتصدي لكل المخالفين لإعاقة الحركة المرورية.

واعتمدت الخطة التى أشرف عليها العميد محمد الشاعر، على تقسيم دائرة القسم إلى نطاقات مع إحكام السيطرة على كل نطاق ومن ثم استهداف جميع المظاهر العشوائية والمخالفات ورفع كل الإشغالات من الشوارع والميادين ومحيط المدارس.

اقرأ أيضًا.. حبس عاطلين بتهمة قتل أجنبى الجنسية 4 أيام ذمة التحقيقات بالنزهة

وفي وقت سابق قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور بمنطقة شارع المخيم الدائم والذى سوف يشهد إجراء أعمال لتنفيذ مشروع إنشاء بالوعات صرف الأمطار (بشارع المخيم الدائم) القادم من طريق النصر قبل منزل كوبرى الفنجرى المتجه إلى المخيم مسافة 15 م بجوار منزل الكوبرى، ثم قطع طريق المخيم بجوار المنزل للوصول إلى نادى مدينة نصر، على أن تكون مواعيد العمل ليلًا فقط من الساعة 12،05 صباحًا للساعة 6 صباحًا فقط خلال الفترة من يوم 7102019 ولمدة خمسة أيام فقط.

على أن يتم تنفيذ أعمال قطع لشارع المخيم الدائم أمام نادى مدينة نصر على مرحلتين، ولا يتم الإنتقال إلى المرحلة التالية إلا عقب الإنتهاء من المرحلة السابقة تمامًا وإعادة الشئ لأصله، مع ترك مساحة كافية لمرور السيارات، ويتم القطع من الساعة الواحدة صباحًا يوم الجمعة الموافق 11 10 2019 وحتى الساعة الخامسة صباحًا نفس اليوم، دون غلق للطريق ودون إجراء تحويلات مرورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني