شاب يقتحم منزل جيرانه ويذبح سيدة ويصيب اثنين آخرين في المنيا

أهل مصر
شاب يقتحم منزل جيرانه ويذبح سيدة ويصيب اثنين آخرين في المنيا
شاب يقتحم منزل جيرانه ويذبح سيدة ويصيب اثنين آخرين في المنيا

ارتكب شاب في العقد الثاني من عمره مذبحة داخل منزل جيرانه، حيث قام بذبح سيدة وأصاب شقيقتها ونجلها ثم لاذ بالفرار، إلا أن أجهزة الأمن تمكنت من إلقاء القبض عليه بمركز مغاغة شمال المنيا.

كان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقي اخطارا من اللواء جمال عبد السلام مدير مباحث المديرية بوقوع جريمة قتل بمركز مغاغة شمال محافظة المنيا.

وعلى الفور انتقل ضباط المركز لفحص البلاغ حيث تبين مقتل سيدة تدعي ب،ع ربة منزل حيث عثر عليها مذبوحة داخل منزلها وإصابة كل من شقيقتها ن-ع ونجلها إ-ص20 سنة طالب، مصابين بجروح قطعية بمناطق متفرقة من الجسد.

وعلي الفور تم نقل جثة القتيلة والمصابين لمستشفى مغاغة العام وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهم أثناء محاولته الهروب وجار استجوابه لمعرفة أسباب ارتكابه الحادث وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

كما أحالت محكمة جنايات المنيا والمنعقدة بمجمع المحاكم الدائرة السابعة برئاسة المستشار مصباح قرنين، أوراق سيدة ونجلها لفضيلة المفتي لقيامهما بقتل زوجها بمساعدة نجلهما الطالب الجامعي.

اقرأ أيضا. مصرع وإصابة 14 شخصا بينهم 12 سيدة في حادث جنوب المنيا

وأوضح شلبي قائلا أن أحداث القضية إلى شهر مايو الماضي حينما أقدمت سيدة تدعى م،ف، على قتل زوجها المدعو إسماعيل، ش 57 سنة ويعمل سمسار ومقيم بمركز ملوى جنوب محافظة المنيا بمساعدة نجلهما كريم.

وشملت تحقيقات القضية على اعتراف المتهمة بارتكابها واقعة القتل بأن وضعت لزوجها المنوم في القهوة حتى سقط على الأرض وأخذت في خنقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديها ثم قامت بدفن الجثة داخل المنزل بمساعدة نجلهما كريم وقاما بعمل سيراميك مكان دفن الجثة مغايرا للون باقي أرضية المنزل.

وأضاف المدعى بالحق المدنى أن نجل المجني عليه من زوجته الأولي ويدعي محمد 34سنة "نجل المجني عليه من زوجته الأولى" قام بإبلاغ أجهزة الأمن بعدما لاحظ غياب والدة لأكثر من 40 يوما، الأمر الذي دفعه للذهاب إلى منزل المتهمين للسؤال عن، وساعده ضباط مباحث مركز ملوى في كشف الجريمة وتمكن المقدم علاء جلال رئيس مباحث مركز ملوى من إلقاء القبض على المتهمين واستخراج جثة السمسار من داخل منزله، واعترفت المتهمة بأنها قتلت زوجها لعدم انفاقه عليها ونجلها وعلاقاته النسائية المتعددة.