المشرف العام على التحرير داليا عماد

"مش قادر أمسك دموعي".. بكاء عمرو أديب على الهواء (فيديو)

أهل مصر
عمرو أديب
عمرو أديب

دخل الإعلامي عمرو أديب في وصلة بكاء على الهواء أثناء تقديمه برنامج "الحكاية"على قناة "إم بي سي مصر"؛ وذلك تأثرًا بوفاة مخرج البرنامج شريف السقا.

وقال عمرو أديب في بداية البرنامج: "جالي تليفون من صديق لي وقال لي شريف السقا بسبب حادثة على طريق النصر، لما حد يختفي فجأة بيبقى الموضوع صعب والموت محزن".

وأضاف: "أهدي الحلقة إلى روح المخرج الراحل شريف السقا اشتغلت معاه من عشرين سنة ومش مستوعب غياب شخص من وسطنا فجأة، إحنا كنا عيلة واحدة، معلش مقدرتش امسك دموعي المخرج شريف السقا صوته دائما كان فى ودانى وهو بيوجهني طول الحلقة".

وتابع: "الله يرحمه كان مخلص في شغله، وبسبب غلطة عربية وقفت على جنب مات، والعربية دي سلاح، وممكن تدوس حد، وإنت مش واخد بالك، وأنا عارف إن الأعمار بيد الله، بس لما يروح حد غالي علينا بنتعب ونتوجع، يا ريت ناخد بالنا لإن في مصر الحادثة بفورة وموتة، برة الحادثة ممكن إصابة وتعويرة، إنما هنا مفيهاش.. موتة".

من ناحيتها، نعت الفنانة رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة عبر حسابها الشخصي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، المخرج الراحل شريف السقا، مخرج برنامج الحكاية على قناة إم بي سي مصر والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، والذي وافته المنية أول أمس إثر تعرضه لحادث سير.

ونشرت رجاء الجداوي صورة للمخرج وعلقت عليها قائلة: "أخي وصديقي وابني شريف السقا الله يرحمك ويجعل مثواك الجنه صدمت بخبر وفاتك يا عشره العمر هتوحشني اوي يا شريف إنا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله".

وذكرت التحقيقات أن المتوفى كان يستقل سيارته، واصطدم بسيارة متوقفة في شارع النصر بدائرة قسم شرطة منشأة نصر.

وتبين من التحقيقات عدم وجود أي شبهة جنائية في الحادث وأن المتوفى فوجئ بسيارة متوقفة أثناء سيره في الطريق.

وتم تشييع جثمان المخرج الراحل شريف السقا بعد صلاة الجمعة، من من مسجد الشرطة في مدينة 6 أكتوبر، وسيقام العزاء اليوم السبت في المكان نفسه.

إقرأ أيضاً:
عاجل
عاجل
بعد أسابيع من السلام الخليجي الإسرائيلي : نتنياهو يصادر أراضي فلسطينية في الضفة ويمنحها للمستوطنين اليهود