اعلان

طالب جنوب السودان "ضحية التنمر": نسيت اللي فات بعد ما جيت شرم الشيخ (فيديو)

طالب جنوب السودان بجانب الرئيس السيسي
طالب جنوب السودان بجانب الرئيس السيسي
كتب :

علق جون منتوث، الطالب الجنوب سوداني ضحية التنمر على حضوره فعاليات مسرح شباب العالم في نسخته الثانية ضمن فعاليات منتدى شباب العالم، بمدينة شرم الشيخ بعدما اصطحبه الرئيس عبد الفتاح السيسي، معه خلال الافتتاح، قائلا: "أنا سعيد ومكنتش مصدق نفسي وفرحان والجو حلو".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، تقديم عمرو أديب: "كنت بتفرج على المسرحية ومكنتش خايف من حاجة والمسرحية حاجة حلوة وأول مرة أروح شرم الشيخ وأنا مبسوط ونسيت كل اللي فات بعد ما جيت هنا ولقيت ناس بتتصور معايا بيقولولي أنت بقيت مشهور".

وتابع: "عندي 16 سنة وبدرس في مدرسة أحمد سعيد ومصر بلدي واللي فات مات ونخش على الحاجات الجديدة وأنا بشكر الرئيس على الدعوة وبقول للرئيس السيسي ربنا يحفظك ويحفظ شعب مصر ويديك طولة العمر، ومصر والسودان واحد".

وجلس الطفل في الصفوف الأولى إلى جوار الرئيس السيسي، وظهرت عليه علامات السعادة خلال عروض المسرح.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد افتتح مسرح منتدى شباب العالم، بصحبة حرمه السيدة انتصار السيسي، ومسئولي الدولة، وانطلق أول أمس الخميس، فعاليات منتدى شباب العالم، الذي تنظمه جمهورية مصر العربية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يستمر على مدار 5 أيام، في مدينة شرم الشيخ، بنسخته الثالثة.

ومن المقرر أن يشهد مسرح شباب العالم الكثير من العروض الإبداعية التى يقدمها شباب من مختلف جنسيات العالم. ويهدف المسرح لأن يكون منصة إبداعية لشباب العالم ومناقشة قضاياهم وعرضها.

كما يشهد مسرح شباب العالم مجموعة من العروض المسرحية الموسيقية والكوميدية فى ظل مشاركة عدد كبير من الشباب المبدعين. فمن ضمن المشاركين فى مسرح شباب العالم هذا العالم المطربة التونسية غالية بنعلي، التى ستشارك بحفل غنائى يشهد الكثير من الأغانى الشرقية والغربية. كما تشارك المطربة اللبنانية ماريتا حلاني بعرض غنائى للمرة الأولى لها، الأمر الذى أعربت عن امتنانها له.

الجدير بالذكر أن مسرح شباب العالم يُقام للعام الثاني على التوالي ضمن فعاليات منتدى شباب العالم، ليكون محورًا يجمع بين مختلف الفنون والثقافات وألوان الإبداع ومنصة للموهوبين لاستعراض مواهبهم وإبداعاتهم أمام شباب العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة