اعلان
اعلان

صداقة على الفيس بوك.. ننشر تحقيقات النيابة في مقتل خليجي على يد عاطلان بالنزهة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت تحقيقات نيابة النزهة في قضية مقتل مواطن خليجي، أن المجنى عليه يدعى "راجح.أ" 25 عامًا، حضر إلى القاهرة منذ فترة لإجراء كشف زراعة الأسنان، واستأجر شقة بحي النزهة للإقامة بها، وخلال إقامته تعرف على شابين عبر "فيس بوك"، حتى أصبحوا أصدقاء وترددا عليه من حين لآخر داخل شقته، وأضافت التحقيقات أن المجنى عليه كان ميسور الحال ويترك أمواله أمام أصدقائه بدافع الثقة، حتى خططا الشابين لسرقته، وأثناء جلوسهما مع بعضهما البعض حاولا الشابان تخدير الضحية عن طريق تناول المواد الكحولية، إلا أنه قاومهما، فأسرع أحدهما إلى شل حركته بخنقه بملاءة سرير، وسدد الثاني له طعنات بسلاح أبيض، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، واستوليا المتهمان على متعلقاته الشخصية.

قسم شرطة النزهة

البداية كانت بتلقى مأمور قسم شرطة النزهة بلاغا بالعثور على جثة شخص يحمل جنسية دولة عربية، داخل شقة مستأجرة، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وعُثر على جثة شاب ملقى على الأرض داخل حجرة النوم بكامل ملابسه، وبه آثار خنق بالرقبة وطعنات بالصدر والبطن.

وبإجراء التحريات تبين سلامة منافذ الشقة، وعدم وجود متعلقات المجني عليه الشخصية، مما رجح لرجال المباحث أن الدافع وراء الجريمة تعرضه للسرقة.

رجال الشرطة

حقق رجال الشرطة مع حارس العقار وأقر أن المجنى عليه يدعى "راجح.أ" يقيم داخل الشقة بمفرده وكان له عدة أصدقاء يقومان بزيارته والجلوس معه كل فترة.

وعند فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شابين يقيمان في الفيوم، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمان بمساعدة أمن الفيوم.

وبمواجهتهما اعترف المتهمان أنهما تعرفا على الضحية عبر "فيس بوك"، وأصبح أصدقاء وكانا يترددان على شقته كل فترة، ولاحظا علامات الثرءا فخططوا لسرقته، وفي يوم الواقعة حضر الشابان وحاولا تخدير الضحية عن طريق تناول المواد الكحولية، إلا أنه قاومهما، فأسرع أحدهما إلى شل حركته بخنقه بملاءة سرير، وسدد الثاني له طعنات بسلاح أبيض، حتى توفى واستوليا على متعلقاته الشخصية.

اقرأ أيضا..حبس عاطلين بتهمة قتل أجنبى الجنسية 4 أيام ذمة التحقيقات بالنزهة

وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً