اعلان

برلمانية: الدولة المصرية تقدم في منتدي شباب العالم نموذجًا فريدًا للتواصل مع القيادة السياسية

النائبة منى الشبراوي عضو مجلس النواب عن المصريين في الخارج
النائبة منى الشبراوي عضو مجلس النواب عن المصريين في الخارج
كتب :

قالت النائبة منى الشبراوي، عضو مجلس النواب عن المصريين في الخارج، إن منتدي شباب العالم يعتبر من أقوى المنتديات العالمية، حيث يتم طرح الأسئلة والرد عليها مباشرة من المسئولين، وتعد المشاركة بمنتدي شباب العالم فرصة كبرى تساعد على المزيد من المعرفة السياسية والاقتصادية عن طريق مناقشة القضايا العالمية المختلفة.

وأضافت " الشبراوي"، في بيان لها اليوم السبت، إن مؤتمر شباب العالم يعد من المؤتمرات التي لاقت اهتمامًا كبيرًا على المستوى المصري والإفريقي والعالمي، مؤكدة على أن عقد المؤتمر للعام الثالث على التوالي يدل على حرص القادة السياسية على تفعيل منصة الحوار مع الشباب وإطلاعهم على المشكلات العالمية عن طريق الحوار المتبادل.

اقرأ أيضًا..مجلس النواب يشهد تأبين نائب وسط الدلتا بعد وفاته

وتابعت "الشبراوي"، أن الدولة تسعي للانفتاح العالمي عن طريق عرض شباب العالم للمشكلات العالمية بطرق علمية سليمة تسهم في وجود حلول فعالة، مشيره إلى أن هناك العديد من التحديات المتعلقة بأمن المعلومات والتكنولوجيا والتي يجب على العالم التعرف بها.

ولفتت نائبة المصريين في الخارج، إلى أن الدولة المصرية تقدم نموذجًا فريدًا في عرض وجهات النظر والمناقشة السليمة بين الشباب والقادة السياسية، وهو ما يكسب الشباب المعرفة الصحيحة وتصحيح المفاهيم الخاطئة عن طريق الرد المباشر من الرئيس السيسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً