اعلان

مها صالح: التسويق الدولي يحتاج إلى أفكار مبتكرة لتحقيق مكاسب ربحية

قالت مها صالح، المدير التنفيذي للمجلس التصديري الصناعات الهندسية، ان التسويق الدولي يحتاج إلى أفكار مبتكرة وغير تقليدية من أجل تحقيق مكاسب ربحية في أقل وقتا وجهدا، حيث يوجد هناك البعثات التجارية التي تخدم تسويق المنتجات المصرية.

وأشارت إلى يوجد مليون باحث تصديري في أفريقيا وشرق آسيا للبحث والترويج المنتجات الصناعات الهندسية، وحريصين على التعامل مع كافة الجهات الخارجية تشابة المجلس التصديري في اختصاصاته، موضحا أنه يجب التعرف على احتياجات السوق والمنتجات ومستقبل الصناعات داخل الأسواق الخارجية.

جاء ذلك على هامش، فعاليات الدورة السادسة والعشرين من معرض "أوتو تك"، حيث يستضيف مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة مرة أخرى المعرض المتخصّص في خدمات ما بعد البيع وقطع غيار السيارات وملحقاتها، في الفترة مابين 13: 15 ديسمبر 2019.

وأكدت أن هناك العديد من الحوافز التصديرية الإضافية المصدرين من أجل تشجيع على دعم منظومة المصنعيين، للاستفادة منها وتفعيل دورهم داخل المجتمع، موضحا أنه حريصين على وجود شهادات الجودة للشركات، موضحا أن هناك بعض الدراسات على المنتجات الشركات من أجل التعرف على خطط طرح للأسواق المناسبة، لتحقيق الهدف المرجو منه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً