بسام راضي: السيسي في جولة تفقدية بالدراجة بشرم الشيخ (صور)

أهل مصر
 السيسي في جولة تفقدية بالدراجة في شرم الشيخ
السيسي في جولة تفقدية بالدراجة في شرم الشيخ

صرح السفير بسام راضي المتحدث الإعلامي باسم رئاسة الجمهورية، عن قيام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بجولة تفقدية بالدراجة في شرم الشيخ في صباح اليوم قبل بداية انطلاق فعاليات منتدى شباب العالم 2019 النسخة الثالثة بحضور قادة من الدول الأجنيية، والعديد من المسئولين في مصر والوطن العربي.

السيسي في جولة تفقدية بالدراجة بشرم الشيخ

ومن المقرر، استمرار فعاليات منتدى شباب العالم في شرم الشيخ من اليوم السبت حتى الثلاثاء 17 ديسمبر الجاري.

اقرأ أيضًا..

الرئيس السيسي يفتتح مسرح منتدى شباب العالم

شرم الشيخ تشهد انطلاق مسرح شباب العالم في نسخته الثانية الليلة

السيسي في جولة تفقدية بالدراجة في شرم الشيخ

فعاليات وجلسات منتدى شباب العالموفي إطار ورش العمل التحضيرية انطلقت أمس الخميس 12 ديسمبر منصة "Freedom.e"، وهي ساحة كبيرة للإبداع والابتكار، والتي تتيح للشباب الفرصة لاكتشاف الثقافات الجديدة من خلال أكبر تجمع لشباب العالم على أرض السلام، كما انطلقت أيضا فعالية بعنوان "الاحتفال بأعياد الميلاد Christmas Tree Event"، إضافة إلى الافتتاح الرسمي لمسرح شباب العالم اليوم 13 ديسمبر.

السيسي في جولة تفقدية بالدراجة في شرم الشيخ

ويبدأ الحفل الافتتاحي للمنتدى بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية غدا السبت الموافق 14 ديسمبر 2019، على أن تستمر جلسات وفعاليات المنتدى على مدار يومي 15 و16 ديسمبر، وبالتزامن مع انطلاق جلسات المنتدى، تنطلق فعاليات "Startup vein" و"Inspire.d" على هامش منتدى شباب العالم.

السيسي في جولة تفقدية بالدراجة في شرم الشيخ

كما يضم منتدى شباب العالم 2019 العديد من الجلسات المقسمة على تسع محاور رئيسية على مدار ثلاثة أيام، وتشمل الجلسات قضايا دولية رئيسية يتم تناولها عن طريق الحوار والموائد المستديرة والمناقشات الحرة. كما تشمل أجندة المنتدى نموذج محاكاة الاتحاد من أجل المتوسط والذي يقام يومي 15 و16 ديسمبر.

وتشهد فعاليات منتدى شباب العالم 2019 في نسخته الثالثة، بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، إلقاء الضوء على قضايا مختلفة تندرج تحت محاور السلام والتنمية والإبداع، وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، المنتدى بحضور عدد من الشخصيات المحلية والعربية والدولية، بالإضافة إلى أعداد من الشباب من حول العالم.