اعلان

"تشمل مسرحية المحاكمة".. عروض فنية دولية في منتدى شباب العالم 2019

عروض فنية دولية في منتدى شباب العالم
عروض فنية دولية في منتدى شباب العالم
كتب :

أعلنت إدارة منتدى شباب العالم تفاصيل العروض المقرر عرضها على مدى ثلاثة أيام، حيث من المقرر أن يتضمن اليوم الأول عرضًا غنائيًا للفنانة المصرية رولا زكى، المطربة الشهيرة الحائزة على العديد من الجوائز الدولية في مجال الغناء، هذا إلى جانب حصولها على سبع منح دراسية متقدمة في الموسيقى بالولايات المتحدة الأمريكية.

منتدى شباب العالم

وكان مساء أمس الجمعة 13 ديسمبر 2019 قد شهد انطلاق مسرح شباب العالم في موسمه الثاني هذا العام تحت شعار «الفنون.. إحياءً للإنسانية.. Art: Reviving Humanity»، بمحتوى ثري ومتنوع من الفنون المسرحية والغنائية والعروض التي تمثل مختلف الثقافات التي تجتمع في مدينة السلام شرم الشيخ.

عروض فنية دولية في منتدى شباب العالم

منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

كما يقدم الفنان الألباني فاتمير مورا "Fatmir Mura" عرضًا فنيًا مبهرًا للرسم بالرمال، يتضمن رسم تصميمات فريدة وغير عادية تحمل جوا سحريا من التأثيرات البصرية والعاطفية، وقد فاز الفنان ببرنامج المواهب التلفزيونية الألبانية لعام 2009.

وقدم زوج الراقصين ماريسا هماموتو وبيوتر يوانيكي " Marissa Hamamoto & Piotr Iwanicki" عرضًا مبهرًا للرقص على كرسي متحرك، وهما زوج من الراقصين الشباب الموهوبين من دولتي بولندا والولايات المتحدة قدما إلى شرم الشيخ خصيصًا لتقديم أداء فريد من نوعه على مسرح منتدى شباب العالم.

اقرأ أيضا: بسام راضي: السيسي في جولة تفقدية بالدراجة بشرم الشيخ (صور)

وتعزف فرقة حورس باند المُلقبة بـ" Trio Horu" مقطوعات موسيقية رائعة بآلات موسيقية متنوعة تشمل الفلوت والعود والإيقاع، وتشمل الفرقة ثلاثي العازفين دعاء صابر وفادى عزت وبلال الشيخ.

عروض فنية دولية في منتدى شباب العالم

منتدى شباب العالم 2019 النسخة الثالثة

تشمل العروض عرضًا مسرحيًا متميزًا بعنوان "المحاكمة" بمشاركة عدد من الشباب الموهوبين من مختلف الجنسيات بقيادة المخرج المسرحي المصري خالد جلال.

يُذكر أن خالد جلال مخرج مسرحية "الزائر" التي عرضت على مسرح منتدى شباب العالم في موسمه الأول عام 2018.

السيسي في منتدى شباب العالم

منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. وقد انطلقت النسخة الأولى منه في عام 2017 بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع، كما شهدت النسخة الثانية للمنتدى في عام 2018 مشاركة أكثر من خمسة ألاف من شباب العالم، وتنطلق نسخة هذا العام في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019، وتتضمن مناقشة ثرية حول قضايا الأمن الغذائي، والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل (Block-Chain) والذكاء الاصطناعي، وتمكين المرأة، والفن والسينما بالإضافة إلى نموذج محاكاة للاتحاد من أجل دول المتوسط

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين