اعلان

ضبط عاطل بحوزته 15 كيلو حشيش في أوسيم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط عاطل لقيامه بالإتجار في بالمواد المخدرة، ومحاولته بالاشتراك مع متهم هارب تدوير الحشيش بنطاق قسم شرطة أوسيم.

كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث قسم شرطة أوسيم تفيد قبيام "عاطلين، مقيمين بدائرة القسم، سبق اتهامهما في قضية مخدرات" بالاتجار في المواد المخدرة وكذا محاولتهما تدوير الحشيش، متخذين من دائرة القسم وكرًا لمزاولة نشاطهما الاجرامي.

اقرأ أيضا.. لحظة القبض على عاطلين بحوزتهما 240 طربة لمخدر الحشيش (فيديو)

وبعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط أحدهما حال إستقلاله سيارة بدائرة مركز شرطة أوسيم، وقد أسفرت أعمال تفتيش المتهم وسيارته ومسكنه عن ضبط "كمية من مخدر الحشيش المعاد تدويره وزنت 15 جرام كعينة للبيع، كمية من مخدر الإستروكس وزنت 50 جرام، مجموعة من أدوات التصنيع تستخدم في إعادة تدوير مخدر الحشيش، طبنجة صوت وطلقتين صوت، سلاح أبيض عبارة عن مطواة، مبلغ مالى، و2 هاتف محمول"، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد إعادة التدوير والإتجار بها بمشاركة المتهم الهارب، والمبلغ المالى من حصيلة الإتجار، والهاتفين للاتصال بعملائهما، واستخدام السيارة في عملية النقل والترويج، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي