عزوز عادل فى حواره لـ"أهل مصر": أرفض أفلام "المقاولات" وسعيد بنجاح "حواديت الشانزليزيه".. ولم أتوقع نجاح شخصية "إسماعيل" بهذا الشكل

أهل مصر

"عزوز عادل" فنان شاب حقق نجاحًا كبيرًا خلال فترة قصيرة، أثبت للجميع أن لديه موهبة تستحق الإلتفاف حوله، لأنه متنوع ولا يكرر نفسه في المشاركة بالعديد من الأعمال، لا يبحث عن الانتشار بقدر ما يبحث عن الأدوار الجيدة والأعمال الهامة، يشارك الآن في مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وتصدر التريند عقب عرض أولى حلقاته، لهذا كان لـ"أهل مصر" لقاء خاص مع الفنان عزوز عادل لكي يكشف لنا كواليس مسلسل"حواديت الشانزليزيه"، وعن أعماله الفنية القادمة، ودوره الفعال في نقابة المهن التمثيلية، كونه أحد أعضاء مجلس الإدارة.

اقرأ أيضا.. سعد رمضان في حواره لـ أهل مصر: "أتمنى وجود دار أوبرا في لبنان مثل مصر.. وأنا جبان في موضوع التمثيل"

وإلى نص الحوار..

*من صاحب ترشيحك في مسلسل حواديت الشانزليزيه؟

_ في البداية رشحني مؤلف العمل أيمن سليم، وشركة الإنتاج، بعدها جلست مع المخرج مرقس عادل، ومساعدين الإخراج قالوا أنهم شاهدوني في مسلسل «أهو ده اللي صار»، الذي قدمت فيه دورًا تاريخيًا.

*كيف تشاهد ردود الفعل على المسلسل؟

_ سعيد جدًا بردود الفعل، وتفاعل الجمهور مع المسلسل بشكل كبير، وارتباط أحدث المسلسل بالماضي وحنين الجمهور إلى الماضي، ساعد كثيرًا في نجاح العمل.

*هل توقعت نجاح المسلسل ودخوله التريند عقب عرض أولى حلقاته؟

_ كنت واثق في نجاحة ولكن لم أتوقع نجاح شخصية «إسماعيل» في العمل بهذا الشكل الكبير على السوشيال ميديا، وتفاعل الجمهور معها بهذه الطريقة.

* ماذا عن أعمالك القادمة؟

استعد الآن لتصوير دوري في مسلسل الأخ الكبير، مع الفنان محمد رجب، إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وتصوير أيضًا مشاهدي في مسلسل خالد بن الوليد، وهو من إخراج رؤوف عبدالعزيز، وسوف يتم عرضهما في رمضان المقبل.

*حدثني عن دورك في مسلسل الاخ الكبير؟

_ أقدم شخصية جديدة ومختلفة عليا، وهو دور«سبارس»، شخص «صايع جدع»، ويحدث بالمسلسل العديد من الأحداث سوف يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير ولكن لا يمكن الكشف عنها الآن.

*هل تشارك في مسلسل الفتوة مع ياسر جلال؟

_ إلى الآن لم يحدثني أحد عن هذا العمل بشكل رسمي.

*أين أنت من السينما؟

أتمنى أكيد، ولكن السينما لها مقاييس مختلفة، حيث أن عدد الأفلام التي تُقدم قليلة مقارنة بالمسلسلات، كما أنني كنت محظوظ حينما عملت بالسينما في بداية مسيرتي الفنية مع يسري نصر الله، في فيلم «الماء والخضرة والوجه الحسن»، الذي حصل على العديد من الجوائز وحقق نجاحات كثيرة، وعرض عليا أفلام عديدة ولكنها «مقاولات»، وأنا أرفض هذه النوعية من الأفلام.

* ما النجم الذي تتمنى العمل معه في السينما؟

_ أحمد عز، هو أكثر فنان أحب العمل معه، خاصة بعد مشاركته في مسلسل أبو عمر المصري.

* لماذا لم تشارك في فيلم الممر بعدما قيل أنك سوف تشارك به؟

_ بعد مسلسل أبو عمر المصري مع النجم أحمد عز، وأصبحنا بعد ذلك أصدقاء، وحدثني بعدها عن فيلم «الممر»، وأعطاني رقم مساعدة المخرج شريف عرفة، ولكن لم أتواصل معها، وفيلم «الممر» حقق نجاحًا كبيرًا، ومن وجهة نظري هو فيلم سيظل للتاريخ.

* ما العمل الذي تعتبره بمثابة إنطلاقة لك؟

_ مسلسل«يونس ولد فضة»، الذي حقق لي نجاحًا كبيرًا، ومن خلاله عرفني الجمهور، ولكن النقلة الحقيقية بالنسبة لي هي مسلسل أبو العروسة في الجزء الأول، حقق لي نجاحًا كبيرًا، ودور «إيهاب» الكل تفاعل معه، ثم مسلسل «أهو ده إللي صار»، إلى أن جاء مسلسل أبو عمر المصري فهو الذي طرحني للسوق بشكل جيد، وأنا شخص لا أبحث عن الإنتشار بقدر ما أبحث عن الدور الهام.

*هل عملك بالنقابة يؤثر على مشاركتك في الأعمال؟

_ لا، النقابة حلم عندي من زمان، وأفادتني كثيرًا لأن من خلالها عرفت مقاييس الوسط، و«لدي قناعة أن الواحد طول ماهو شغال في الخدمة العامة ربنا بيكرمه»، وأتمنى أن استمر في عملي بالنقابة.

* كعضو في النقابة كيف تشاهد أزمة محمد رمضان مع النقابات بسبب حفلاته؟

_ محمد رمضان ليس لديه مشاكل مع نقابة الممثلين، ببساطة هو ممثل وعضو في النقابة، ولكن عندما يقدم أي حفل غنائي يأخذ التصاريح من نقابة المهن الموسيقية.