السيسي يتفقد فرع جامعة الملك سلمان الدولية في شرم الشيخ

أهل مصر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، فرع جامعة الملك سلمان الدولية بمدينة شرم الشيخ ، صرح بذلك السفير بسام راضي ، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، وذلك في إطار انطلاق منتدى شباب العالم 2019 في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019 لمناقشة العديد من القضايا الهامة والمحورية المطروحة على الساحة العربية والدولية.

السيسي يتفقد فرع جامعة الملك سلمان الدولية

واطلع الرئيس السيسي ، على مجمل منشآت فرع الجامعة الواقع على مساحة حوالي 35 فدانًا، وتضم 4 كليات، وهي «الألسن واللغات التطبيقية، السياحة والضيافة، العمارة، الفنون والتصميم» إلى جانب عدد من المباني الإدارية والرياضية والخدمية والسكنية.

السيسي في شرم الشيخ

السيسي في شرم الشيخ

منتدى شباب العالم 2019

منتدى شباب العالم

ويذكر أن أن جامعة الملك سلمان الدولية ، بدأت عملية إنشائها في يوليو 2017، ومن المقرر أن تنتهي في مارس 2020 وهي موزعة على 3 فروع في محافظة جنوب سيناء بمدن الطور، و شرم الشيخ ، ورأس سدر، وتضم في مرحلتها الأولى 10 كليات، ومن المقرر إضافة 5 كليات أخرى للجامعة في مرحلة مستقبلية، بما فيها كلية الطب البشري، ومستشفى جامعي بفرع الجامعة الرئيسي بمدينة الطور.

السيسي في شرم الشيخ 

اقرأ أيضًا.. بسام راضي: السيسي في جولة تفقدية بالدراجة بشرم الشيخ (صور)

منتدى شباب العالم

السيسي في شرم الشيخ

منتدى شباب العالم 2019

منتدى شباب العالم 2019 السيسي في شرم الشيخ

ويأتى ذلك في إطار انطلاق منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة اليوم السبت بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي وبمشاركة عدد من قادة الدول يعتبر الحدث الأبرز على الساحة المصرية والخارجية أيضًا، لطرح العديد من القضايا المجتمعية والسياسية والاقتصادية الهامة.