اعلان

رغم برودة الجو.. إطلالات مثيرة لـ "الكابلز" في حفل تكريم الأفضل 2019 (صور)

مي عمر ومحمد سامي وأنغام وزوجها
مي عمر ومحمد سامي وأنغام وزوجها
كتب : منى رجب

حرص عدد كبير من النجوم المكرمين على حضور حفل وشوشة للأفضل في عام 2019، الذي أقيم مساء أمس، في مركز المنارة بمنطقة التجمع الخامس.

اقرأ أيضا.. إطلالة مكشوفة لـ هنا الزاهد مع أحمد فهمي في أحدث ظهور لهما (صورة)

ولفت "للكابلز"، بحضورهم الكثير من الأنظار حولهما، وذلك لظهور النجمات برفقة أزواجهن بإطلالات مثيرة ومكشوفة رغم برودة الجو، ومن أبرزهم الفنانة مي عمر التي حضرت برفقة زوجها محمد سامي، والفنانة هنا الزاهد برفقة زوجها الفنان أحمد فهمي، والنجمة أنغام برفقة زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

إطلالة هنا الزاهد المكشوفة مع أحمد فهمي

وظهرت الفنانة هنا الزاهد مع زوجها الفنان أحمد فهمي، بإطلالة مكشوفة، مرتدية فستان شيفون مفتوح لأخر ساقها، مكشوف الظهر والبطن، وذلك في حفل تكريم وشوشة الافضل بعام 2019، وفوزهم بأحسن ممثلة وممثل كوميدي، وأحسن مسلسل كوميدي.

ونشرت هنا الزاهد مجموعة صور لإطلالتها في حفل تكريم وشوشة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

إطلالة مي عمر ومحمد سامي

ظهرت الفنانة مي عمر برفقة زوجها المخرج محمد سامي بإطلالة أنيقة بفستان باللون الأسود مفتوح من عند ساقها، وتم تكريمها في الحفل على جائزة أفضل ممثلة دراما لعام 2019، بينما حصل زوجها على جائزة أفضل مخرج دراما 2019.

مي عمر ومحمد سامي

إطلالة أنغام وأحمد إبراهيم

ظهرت النجمة أنغام في حفل تكريم وشوشة، برفقة زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، بإطلالة مثيرة "بجمبسوت كات" مكشوف الظهر، وحصلت أنغام على جائزة أفضل مطربة في عام 2019.

أنغام وأحمد إبراهيم

وحصل أحمد إبراهيم على جائزة أفضل موزع في عام 2019. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً