اعلان

مصرع مسجون داخل مركز شرطة البدارى بأسيوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لفظ مسجون بمركز شرطة البداري بأسيوط، أنفاسه الأخيرة داخل زنزانته، والتي كان يقضي بها فترة عقوبته بالسجن منذ 3 سنوات، وذلك على إثر إصابته بجلطة بالشريان التاجي.

أقرأ أيضًا.. الأمن ينهى خصومة ثأرية بين عائلتي "علي الدين وعبد العليم" بالقوصية بأسيوط (صور)

شرطة البداري بأسيوط

وتلقي اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطارا من العميد عماد نواوة مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بوفاة المدعو “محمد مرزوق” يبلغ من العمر 65 عامًا، وذلك إثر إصابته بجلطة بالشريان التاجي ومعاناته من أمراض متعددة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة والعرض علي النيابة التي أمرت بدفن الجثة.

محافظة أسيوط

ومن الجدير بالذكر نجحت أجهزة الأمن بمحافظة أسيوط، تحت إشراف اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي "علي الدين وعبد العليم" بقرية الحبالصة بمركز القوصية.

وجاء التصالح بالتعاون بين الأمن ورجال الدين، في إطار استراتيجية الوزارة وخطة المديرية فى إنهاء الخصومات والنزاعات الثأرية القائمة.

بدأت القصة عندما قام أفراد عائلة عبد العليم، بإطلاق نيران على أحد أفراد عائلة علي الدين بسبب الخلاف على فاصل حد أرض زراعية بالقرية نتج عنها إصابة أحد أفراد العائلة الثانية مما تسبب في الخصومة الثأرية.

وفى وقت لاحق لقي شخص مصرعه وأصيب اثنان آخران في حادث تصادم سيارة ملاكى مع سيارة شرطة أمام عزبة شلقامى التابعة لمركز ومدينة منفلوط بمحافظة أسيوط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي أبيض