اعلان

محمد صلاح يسجل الهدف الثاني لليفربول أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح
كتب :

سجل فريق ليفربول الهدف الثاني في مرمى واتفورد في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدف الريدز الثاني محمد صلاح في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

 وسجل محمد صلاح 84 هدفاً مع ليفربول بمختلف المسابقات الانجليزية والاوروبية منذ انضمامه لصفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي، ليحطم رقم لويس سواريز نجم برشلونة الاسباني الحالي الذي سجل 82 هدفاً مع ليفربول في جميع البطولات. وأحرز محمد صلاح 84 هدفاً في 126 مباراة، بينما سجل لويس سواريز 82 هدفاً في 133 مباراة.

بهذه النتيجة، يعزز فريق ليفربول صدارته لجدول ترتيب الدوري الانجليزي بعدما رفع رصيده إلى 49 نقطة، متفوقاً بفارق 11 نقطة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، و17 نقطة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث بينما يحتل واتفورد المركز الـ 20 والأخير برصيد 9 نقاط. وسجل محمد صلاح 84 هدفاً مع ليفربول بمختلف المسابقات الانجليزية والاوروبية منذ انضمامه لصفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي، ليحطم رقم لويس سواريز نجم برشلونة الاسباني الحالي الذي سجل 82 هدفاً مع ليفربول في جميع البطولات. وأحرز محمد صلاح 84 هدفاً في 126 مباراة، بينما سجل لويس سواريز 82 هدفاً في 133 مباراة.

بهذه النتيجة، يعزز فريق ليفربول صدارته لجدول ترتيب الدوري الانجليزي بعدما رفع رصيده إلى 49 نقطة، متفوقاً بفارق 11 نقطة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، و17 نقطة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث بينما يحتل واتفورد المركز الـ 20 والأخير برصيد 9 نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً