ليفربول يفوز علي واتفورد بثنائية "صلاح" في الدوري الإنجليزي

أهل مصر
مباراة ليفربول وواتفورد
مباراة ليفربول وواتفورد

فاز ليفربول الإنجليزى، علي فريق واتفورد، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج". أحرز النجم المصرى محمد صلاح الهدف الأول لصالح ليفربول ضد واتفورد فى الدقيقة 38 من زمن المباراة، حيث نجح الفرعون فى المرور من الدفاع ليضع الكرة بيمناه في المرمى بالتخصص في واتفورد.

وسجل ساديو مانى، هدفا ألغاه الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو بداعى التسلل فى الدقيقة 50 من زمن المباراة. وأضاف محمد صلاح الثانى بسدد الكرة بالكعب لتسكن شباك واتفورد بالدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.وسجل محمد صلاح 84 هدفاً مع ليفربول بمختلف المسابقات الانجليزية والاوروبية منذ انضمامه لصفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي، ليحطم رقم لويس سواريز نجم برشلونة الاسباني الحالي الذي سجل 82 هدفاً مع ليفربول في جميع البطولات. وأحرز محمد صلاح 84 هدفاً في 126 مباراة، بينما سجل لويس سواريز 82 هدفاً في 133 مباراة.

بهذه النتيجة، يعزز فريق ليفربول صدارته لجدول ترتيب الدوري الانجليزي بعدما رفع رصيده إلى 49 نقطة، متفوقاً بفارق 11 نقطة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، و17 نقطة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث بينما يحتل واتفورد المركز الـ 20 والأخير برصيد 9 نقاط.