اعلان

تنفيذ 10700 حكم قضائي بحملة أمنية في المنيا

حملة أمنية في المنيا
حملة أمنية في المنيا

تمكنت حملة أمنية شنها ضباط مركز المنيا بالتنسيق مع مباحث تنفيذ الأحكام من تنفيذ عدد كبير من الأحكام القضائية الجنائية خلال اسبوعين متواصلين.

كان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقي اخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، يفيد بقيام حملة أمنية بمشاركة ضباط مركز المنيا، والرائد خالد موسي بكافة قري ونجوع المركز، لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية الجنائية، حيث تمكنوا من ضبط 10 آلاف و600 حكم قضائي في جرائم جنائية "أحكام جزئية، مستأنف، وقضايا تبديد".

اقرأ أيضا.. مصرع وإصابة 14 شخصا بينهم 12 سيدة في حادث جنوب المنيا

وفي وقت سابق، ارتكب شاب في العقد الثاني من عمره مذبحة داخل منزل جيرانه، حيث قام بذبح سيدة وأصاب شقيقتها ونجلها ثم لاذ بالفرار، إلا أن أجهزة الأمن تمكنت من إلقاء القبض عليه بمركز مغاغة شمال المنيا.

وكان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقي اخطارا من اللواء جمال عبد السلام مدير مباحث المديرية بوقوع جريمة قتل بمركز مغاغة شمال محافظة المنيا، وعلى الفور انتقل ضباط المركز لفحص البلاغ حيث تبين مقتل سيدة تدعى "ب،ع" ربة منزل، حيث عثر عليها مذبوحة داخل منزلها وإصابة كل من شقيقتها "ن.ع" ونجلها "إ. ص"20 سنة، طالب، مصابين بجروح قطعية بمناطق متفرقة من الجسد.

وعلي الفور تم نقل جثة القتيلة والمصابين لمستشفى مغاغة العام وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهم أثناء محاولته الهروب وجار استجوابه لمعرفة أسباب ارتكابه الحادث وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

كما أحالت محكمة جنايات المنيا والمنعقدة بمجمع المحاكم الدائرة السابعة برئاسة المستشار مصباح قرنين، أوراق سيدة ونجلها لفضيلة المفتي لقيامهما بقتل زوجها بمساعدة نجلهما الطالب الجامعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة