اعلان
اعلان

"حبل غسيل وبنطلون".. تفاصيل انتحار شابين في أبو النمرس

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

دلت تحريات أجهزة الأمن بالجيزة فى واقعة انتحار الشاب "إسلام أ خ م" في بداية العقد الثالث من عمره، داخل منزله بقرية منيل شيحة بأبو النمرس، أن المتوفى أقدم على الانتحار مستخدمًا "البنطلون" بسبب مروره بأزمة نفسية بعدما حبسه والده داخل غرفة لقيامه بسرقة عدد من الجيران وإحداث مشكلات متعددة.

وقامت والده باحتجازه اسبوع في المنزل، وعقب خروجه أخبرها أنه سيدخل إلى غرفته لأخذ قسطًا من الراحة، وعقب ساعات وجدته والدته معلقا في مسمار وملفوف حول رقبته بنطلونه.

وفي قرية نزلة الأشطر بدائرة قسم شرطة أبو النمرس، أقدم "حسن" على الانتحار بحبل غسيل لمروره بأزمة نفسية لعدم قدرته على الزواج من "آية" نجلة خالته، وأمر اللواء سامح الحميلي مدير الإدارة العامة للمباحث، بتحرير محضرين بالواقعتين، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق.

اقرأ أيضًا.. في واقعتين منفصلتين.. انتحار شابين شنقا بالجيزة

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة أبو النمرس إشارة من المستشفي تفيد باستقبال "إسلام. أ. خ. م" في العقد الثاني من عمره، جثة هامدة وبه آثار خنق بمنطقة الرقبة ومقيم بقرية منيل شيحة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص وسؤال أهليته تبين قيام المتوفى الإقدام على الانتحار بسبب مروره بأزمة نفسية.

انتحار شابين شنقا في الجيزة

فى الواقعة الثانية تلقى القسم إشارة من المستشفى تفيد باستقبال شاب في العقد الثالث جثة هامدة وبه آثار خنق ومقيم بقرية نزلة الأشطر بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص وسؤال أهليته أقروا بقيام المتوفي بالأقدام علي الانتحار شنقًا داخل منزله لمروره بأزمة نفسية حادة خلال الفترة الأخيرة.

انتحار شابين شنقا

وتم التحفظ علي الجثتين داخل مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو