اعلان

ماذا يقدم فايلر فى مهمته الجديدة أمام كتيبة الحرس غدًا؟

 فايلر المدير الفني للنادي الأهلي
فايلر المدير الفني للنادي الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، إلى مواجهته مع نادي حرس الحدود، والمقرر أن تنطلق أحداث المباراة بينهم مساء غدَا الأحد فى الساعة السابعة والنصف على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

وبالتأكيد تُعد كل مباراة للنادي الأهلي هو مهمة جديدة فى رحلة الدفاع عن اللقب الدوري الممتاز البطولة الأقرب له، حيث يدخل أمام المتفوق على نفسه حرس الحدود وعينه على الثلاث نقاط لمحاولة تصدر الدوري من جديد.

اقرأ أيضًا: ياسر إبراهيم يغادر مران الأهلي بسبب شكوى عضلية

ويعيش النادي الأهلي فى حالة فنية مميزة منذ قيادة فايلر، حيث يقدم الفريق حتى الآن أداء ونتائج مرضية لمجلس إدارة النادي الأهلي لجماهير المارد الأحمر.

وعلي الصعيد الأخر تعد نسخة حرس الحدود الحالية هذا الموسم بقيادة المخضرم طارق العشري ليست بالسهلة، حيث يقدم الفريق واحدة من أفضل مواسمه بعد عودته من جديد إلى دوري الأضواء، وهذا يدل على أننا على موعد مع مواجهة قوية، يحارب طرفيها للفوز بالمباراة.

فاستطاعت كتيبة الحرس الوصول إلى المركز السابع برصيد 10 نقاط، بعد أن حققت الفوز فى مباراتين وتعادل فى أربعة، فى حين تلقت هزيمة واحدة، فى المقابل يدخل المارد الأحمر ويحتل المركز الثاني برصيد 15 نقطة وبفارق نقطة واحدة المقاولون المتصدر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً