اعلان

بعد التعاقد مع كهربا.. 4 فوائد تصب في مصلحة الأهلي

 التعاقد مع كهربا
التعاقد مع كهربا

فجرت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أولى مفاجأت الميركاتو الشتوي لهذا الموسم منذ أيام قليلة، بالتعاقد مع اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، لمدة أربع سنوات ونصف في صفقة إنتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع نادي أفيس البرتغالي بالتراضي.

ولاقي انتقال كهربا إلى النادي الأهلي ترحاب كبير من مجلس إدارة الأحمر وجماهيره، وخاصة من قبل السويسري فايلر، الذي طلب التعاقد مع كهربا لاقتناعه بإمكانياته الفنية والذي يرى أن الفريق فى حاجة لها خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: صلاح: نأمل فى تحقيق الفوز دائما

وبالتأكيد سيعود التعاقد مع كهربا إلى فوائد كثيرة تصب فى مصلحة الأهلي نعرضها لكم فى هذا التقرير:-

1-البطولة الأفريقية

تعد صفقة محمود كهربا هى أهم صفقات لتدعيم صفوف النادي الأهلي خلال هذه الفترة، لاسيمًا من أجل العودة للتتويج بالبطولة الأفريقية من جديد، وسيكون كهربا له دور كبير مع الأهلي للتربع على عرش الأميرة السوداء مجددًا.

2-تكوين جبهة قوية

ستكون إمكانيات ومهارات الفولت العالي كهربا إضافة للفريق الأحمر، حيث إنه قادر على تكوين جبهة قوية فى ظل تألق التونسي علي معلول أو محمد هاني فهو يجيد اللعب فى هذه المنطقة، كما أنه يلعب دور المهاجم بشكل جيد كما شاهدناه مع منتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

3-تألق خط هجوم الأهلي

فى ظل ازدحام خط هجوم الأهلي بالنجوم بتواجد رمضان صبحي وحسين الشحات وأفشة وتألق وليد سليمان، فيزيد انضمام كهربا من المنافسة التي تصب في مصلحة الأهلي لحصد البطولات.

4-استمرار فلسفة ونجاح فايلر

كما صرح أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أن الفولت العالي كهربا جاء بناءً على رغبة فايلر، فهذا دليل كبير على استمرار تدعيم فلسفة فايلر الناجحة فى قيادة المارد الأحمر، وهو ما يؤكد لنا استمرار تألق النادي الأهلي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي