اعلان
اعلان

النيابة تصرح بدفن الشاب المنتحر شنقًا بأبو النمرس

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : رجب يونس

أمرت نيابة جنوب الجيزة، اليوم السبت، بدفن جثة شاب يبلغ من العمر17عامًا، عقب قيامه بشنق نفسه بحبل غسيل داخل غرفت نومه، وذلك لرفض أهله زواجه من ابنة خالته لصغر سنه، لعدم وجود شبه جنائية حول الواقعة.

أقدم شاب على الانتحار شنقًا داخل منزله لمروره بأزمة نفسية بمنطقة أبو النمرس في محافظة الجيزة، وتعود الواقعة إلى تلقى ضباط مباحث قسم شرطة أبو النمرس إشارة من المستشفى تفيد باستقبال "حسن. م"17 في العقد الثاني من عمره، جثة هامدة وبه آثار خنق بمنطقة الرقبة ومقيم بقرية منيل شيحة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص وسؤال أهليته تبين قيام المتوفى الإقدام على الانتحار بسبب مروره بأزمة نفسية.

وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضًا..آخر كلمات الشاب المنتحر في أبو النمرس: "سامحيني يا آية"

ويذكر أن شابين أقدم على الانتحار شنقًا داخل منزليهما لمرورهما بأزمة نفسية بمنطقة أبو النمرس في محافظة الجيزة، وتعود الواقعة الأولى إلى تلقي ضباط مباحث قسم شرطة أبو النمرس إشارة من المستشفى تفيد باستقبال "إسلام. أ. خ. م" في العقد الثاني من عمره، جثة هامدة وبه آثار خنق بمنطقة الرقبة ومقيم بقرية منيل شيحة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص وسؤال أهليته تبين قيام المتوفى بالإقدام على الانتحار بسبب مروره بأزمة نفسية.

انتحار شابين شنقا في الجيزة

فى الواقعة الثانية تلقى القسم إشارة من االمستشفى تفيد باستقبال شاب في العقد الثالث جثة هامدة وبه آثار خنق ومقيم يقرية نزلة الأشطر بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص وسؤال أهليته أقروا بقيام المتوفي بالأقدام على الانتحار شنقًا داخل منزله لمروره بأزمة نفسية حادة خلال الفترة الأخيرة.

انتحار شابين شنقا

وتم التحفظ علي الجثتين داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً