اعلان

محافظ الفيوم في زيارة مفاجئة لمستشفى سنورس المركزي

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، في جولة مفاجئة، مساء اليوم السبت، مستشفى سنورس المركزي، للوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

أوضح الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن المحافظ تفقد أقسام الاستقبال، والعناية المركزة، ووحدة الأطفال والمبتسرين، واطمأن على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وتواجد الأطقم الطبية، لافتًا أن المحافظ ناقش مع مدير المستشفى الاحتياجات من المستلزمات الطبية والأجهزة والقوى البشرية، موجهًا بحصر كافة الاحتياجات وعرضها عليه خلال الأسبوع الحالي.

وأضاف أن المحافظ استمع لعدد من المواطنين عن ارائهم عن الخدمات الطبية المقدمة لهم، موجهًا العاملين بالمستشفى بحسن استقبال المرضى والتعامل معهم.

وقال المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم أن المحافظ تفقد عددًا من شوارع مدينة سنورس، حيث رصد تدني مستوى النظافة وتراكم القمامة بعدد من الشوارع، بالإضافة إلى وجود الإشغالات، موجهًا رئيس المدينة بإزالة الإشغالات، ورفع أكوام القمامة فورًا.

اقرأ أيضا: محافظ الفيوم يناقش الاستعدادات لإقامة احتفالية تعامد الشمس على معبد قصر قارون

وفي وقت سابق، عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، إجتماعًا لمناقشة استعدادات المحافظة لإقامة احتفالية تعامد الشمس على قدس الأقداس بمعبد قصر قارون بمركز يوسف الصديق، بحضور مديري مديريات الشباب والرياضة، والتضامن الإجتماعي، ورؤساء مراكز يوسف الصديق وأبشواي وسنورس، ومديري عام الآثار والسياحة والعلاقات العامة بالمحافظة، وثقافة الفيوم، ومسئولي جهاز تنمية المشروعات، والتربية والتعليم.

وتشهد محافظة الفيوم استعدادات مكثفة للاحتفال الظاهرة الفلكية الفريدة التي تتكرر فجر يوم الحادي والعشرين من شهر ديسمبر من كل عام، حيثُ تتعامد الشمس على قدس الأقداس بمعبد قصر قارون، والذى يعتبر حدثًا عالميًا ظاهرة فلكية فريدة.

من جهته أشار محافظ الفيوم، أن الاحتفالية تنظمها المحافظة بالتعاون مع مديرية الآثار والثقافة وهيئة تنشيط السياحة بالفيوم، وتأتى فى إطار الجهود الدائمة لتنشيط حركة السياحة والتعريف بما تزخر به المحافظة من إمكانيات سياحية وأثرية وثقافية وبيئية، ووجه المحافظ مسئولى هيئة تنشيط السياحة والآثار بالتعاون مع مسئولي المراكز والمدن، يوسف الصديق ابشواى وسنورس وكذا مسؤولي قصر ثقافة الفيوم، والشباب والرياضة، والتربية والتعليم، وغيرها من الجهات المعنية بإنجاز الأعمال على أكمل وجه وتوزيع المهام، مع استغلال كافة إمكانيات المحافظة لخروج الحدث بالشكل اللائق بالمحافظة كونها محافظة سياحية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً