اعلان

السيسي يلتقط صورة تذكارية لرؤساء الدول المشاركة في منتدى شباب العالم

 منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم
كتب : أهل مصر

التقط الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية منذ قليل صورة تذكارية مع رؤساء الدول المشاركة في منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ، وكان من بين الحضور الرئيس الفلسطيني عباس أبو مازن.

ووصل الرئيس السيسي إلى مقر انطلاق فعاليات الجلسة الأولى من منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ والذي سوف يشهد، وذج محاكاة الاتحاد من أجل المتوسط MUFM لدعم الشباب في منطقة البحر المتوسط للالتقاء من أجل مستقبل أفضل. كما يشهد النموذج مشاركة ممثلين لدول الاتحاد من أجل المتوسط والبالغ عددهم 43 ممثلًا، لتحقيق أهداف التنمية البشرية والاستقرار والتكامل الإقليمي.

ويتضمن منتدى شباب العالم منصة INSPIRE.D ليعبر خلالها الشباب من مختلف أنحاء العالم عن تجاربهم التي مروا بها في حياتهم وخبراتهم في مناحي الحياة المختلفة، بمشاركة 8 متحدثين، يروون رحلاتهم من أجل مساعدة الإنسانية.

فيما يأتي مسرح شباب العالم العام الجاري؛ حاملًا رسالة للتفاهم والتكامل العالمي من خلال مجموعة من العروض الفنية والإبداعية الجديدة التي تعكس ثقافات الشعوب المختلفة، وذلك تنفيذا لتوصيات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال النسخة الأولى من المنتدى عام 2017، بإقامة ورشة من الشباب تناقش القضايا المختلفة من خلال إطار فني هادف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يوافق على قانون التأمين الموحد