الرقابة الإدارية تضبط مدير مكتب عميد "طب أسيوط" السابق بسبب مخالفات مالية

أهل مصر
هيئة الرقابة الإدارية
هيئة الرقابة الإدارية

تمكن ضباط هيئة الرقابة الإدارية بأسيوط من ضبط وإحضار كل من "ا. س" مدير مكتب عميد كلية الطب بجامعة أسيوط سابقا، و"ع.ح" مدير عام الشؤون الإدارية بالمستشفى الجامعى، و".م.ا" كاتب بشئون العاملين، و"م.ح" بالحسابات، و"ا.م" بالمعاش لارتكابهم مخالفات مالية.

تعود القضية إلى التحقيقات التى أجرتها الرقابة الإدارية فى مايو الماضى عقب اكتشاف مخالفات مالية حيث تم وقفهم عن العمل إلا أنهم عادوا إلى العمل مرة أخرى.

وفتحت الرقابة الإدارية بقيادة العميد أيمن رمضان بمكتب الرقابة الإدارية بأسيوط التحقيق مرة أخرى خلال الأسبوع الماضى بعد توافر أدلة ومستندات جديدة عقب إجراء التحريات اللازمة التي تدين المتهمين.

وصرحت مصادر مسئولة أن المتهمين عادوا الى عملهم مع استمرار التحقيقات والتحريات ما عدا مدير مكتب عميد طب تم نقله للعلاقات العامة بكلية التربية النوعية وتم ضبطهم بمقر عملهم من ضباط هيئة الرقابة الإدارية وقد تصل القضايا ل16 قضية مخالفات مالية

تم ضبط المتهمين وإحالتهم للنيابة التى قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أقرأ أيضا.. مصرع مسجون داخل مركز شرطة البدارى بأسيوط

وفي وقت سابق، لفظ مسجون بمركز شرطة البداري بأسيوط، أنفاسه الأخيرة داخل زنزانته، والتي كان يقضي بها فترة عقوبته بالسجن منذ 3 سنوات، وذلك على إثر إصابته بجلطة بالشريان التاجي.

حيث تلقي اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطارا من العميد عماد نواوة مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بوفاة المدعو “محمد مرزوق” يبلغ من العمر 65 عامًا، وذلك إثر إصابته بجلطة بالشريان التاجي ومعاناته من أمراض متعددة.