المشرف العام على التحرير داليا عماد

إخلاء سبيل الأم المتهمة بتعذيب نجلها

أهل مصر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أخلت نيابة العمرانية منذ قليل، سبيل الأم المتهمة بتعذيب طفلها في مقطع فيديو تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقررت اخضاعها لجلسات علاج نفسي كما قررت تسليم الطفل لخالته.

النائب العام يصدر قرار

أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، نيابة جنوب الجيزة الكلية بالتحقيق فيما رصدته وحدة الرصد والتحليل بمكتب النائب العام من نشر مشهد مصور على مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة تعنف طفلا وتضربه نكاية في والده؛ وبادرت النيابة العامة بالاتصال بوالد الطفل واستودعته لتستمع لأقواله.

وانتقلت النيابة العامة على الفور إلى مسكن الطفل المجني عليه حسبما أرشد عنه والده بمنطقة الطالبية؛ حيث تبين وجود الطفل به ومن عنفته واتضح أن الطفل يدعى مروان وأن الأخيرة هي أمه؛ فاصطحبتهما وأختا له من أمه تواجدت معهما إلى مقر النيابة لسماع أقوالهم.

اعترافات الام

أدلت المتهمة بتعذيب طفلها، الذي ظهر في مقطع فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" باعترافات أمام النيابة، موضحةً أنها تمر بحالة نفسية سيئة، إثر طلاقها للمرة الثانية، وقيام طليقها بمحاولة استفزازها، مما أثار غضبها وقامت بالاعتداء على الطفل بهذا الشكل.

وأضافت المتهمة، أنها طلب من والد الطفل الحضور لرؤية نجله في المكان المقيم به في الجيزة، ولكنه لم يأتي، قائلةً: "انا ام وعمر ابني ما يهون عليا"، وأنها على خلاف مع طليقها "عادل نافع"، موظف بشركة مصر للبترول بمحافظة السويس، وذلك في أعقاب انفصالهما منذ عامين، مضيفة: "طلقني راح اتجوز عليا وساب لي الولد اربيه".

اقرأ أيضًا.. بالمستندات.."الأب من نشر الفيديو".. تفاصيل جديدة في واقعة تعذيب أم لطفلها

القبض على المتهمة

وفي وقت سابق ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على ربة منزل ظهرت فى مقطع فيديو تعذب طفلها وتم بثه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بنطاق قسم شرطة الطالبية.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قد تداولوا مقطع فيديو لربة منزل تعتدي على طفلها بالضرب والسباب، ومن خلال فحص الأجهزة الأمنية للمقطع تبين أن بث من داخل إحدى الشقق بنطاق قسم شرطة الطالبية محافظة الجيزة، وبالانتقال تبين أن الطفل يدعى "مروان" وأن المتهمة والدة الطفل وتدعى تهاني منفصلة عن زوجها وقامت بالتعدي على الطفل بعد علمها بزواج طليقها من أخرى.

إقرأ أيضاً:
عاجل
عاجل
فايلر: فسخت عقدي بسبب عدم التقدير من إدارة الأهلي تجاهي