اعلان

السيسي من منتدى شباب العالم: خلقنا على اختلافنا لنتكامل ونرسل للعالم رسالة محبة وسلام

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته خلال منتدى شباب العالم المقام فى مدينة شرم الشيخ حالياً بنسخته الثالثة: "أننا خلقنا على اختلافنا لنتكامل". مضيفا : يشرفنى أن أعلن انطلاق منتدى شباب العالم، ليكون منصة نبعث من خلال للعالم بأكمله رسالة محبة وسلام واعتزاز قائمة على الحور البناء"

اقرأ ايضا .. السيسي: سعيد بالشباب الذين شاركوا في منتدى شباب العالم دون تفرقة بين دين أو لون

فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة، بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، بعد قليل تحت رعاية ومشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور عدد من الشخصيات المحلية والعربية والدولية فضلًا عن أعداد كبيرة من الشباب من حول العالم.

ويتضمن منتدى شباب العالم منصة INSPIRE.D ليعبر خلالها الشباب من مختلف أنحاء العالم عن تجاربهم التي مروا بها في حياتهم وخبراتهم في مناحي الحياة المختلفة، بمشاركة 8 متحدثين، يروون رحلاتهم من أجل مساعدة الإنسانية.

منتدى شباب العالم

ويشهد منتدى شباب العالم في شرم الشيخ نموذج محاكاة الاتحاد من أجل المتوسط MUFM لدعم الشباب في منطقة البحر المتوسط للالتقاء من أجل مستقبل أفضل. كما يشهد النموذج مشاركة ممثلين لدول الاتحاد من أجل المتوسط والبالغ عددهم 43 ممثلًا، لتحقيق أهداف التنمية البشرية والاستقرار والتكامل الإقليمي. وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على أن يلتقط الصورة التذكارية مع روؤساء الوفود المشاركة في المنتدى قبل أن يعطي إشارة البدء بانطلاق فعاليات المنتدى الذي يشارك فيه وفود من الشباب من جميع أنحاء العالم

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً