اعلان

الحج الضوي لـ "أهل مصر": الفيديوهات الإنسانية تجد استجابة من المسئولين في قنا

حمدي الغبري صاحب شخصية "الحاج الضوي"
حمدي الغبري صاحب شخصية "الحاج الضوي"

قال حمدي الغبري صاحب شخصية "الحاج الضوي" على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه جاء لمحافظة قنا لحضور افتتاح منزل الأشقاء الثلاثة، والتي تبنت حالتهم مؤسسة صناع الخير، إضافة إلى أنه يشارك في جميع الأنشطة والمناسبات الخيرية، حتى وإن لم يكن هناك دعوة رسمية له.

الأشقاء الثلاثة

وأضاف في تصريح خاص لـ "أهل مصر"، أنه باستمرار يشارك في الحضور مع مؤسسة صناع الخير، لأن لها أعمال خيرية كثيرة خاصة في عمليات للإبصار للغير قادرين، وأن تفاعلها أصبح ملحوظًا على مستوى الصعيد عامة، وكانت أصعبهم عمليات زرع القرنية التي قامت المؤسسة بإجرائها للأشقاء الثلاثة "عبدالله ومحمد وجابر" المقيمين بنجع الألفي في مركز الوقف، بمحافظة قنا، وحرص على المشاركة في الحضور خاصة بعد تقديم دعوة له من المؤسسة.

الحج الضوى

وأوضح أيضًا أنه يقوم بعرض فيديوهات للحالات الإنسانية بصفة مستمرة، ويكون هناك استجابة من قبل المسئولين والمؤسسات الخيرية لمساعدة هذه الحالات.

جدير بالذكر أن الحاج الضوي هو حمدى الغبرى، ابن محافظة الأقصر، الذى اشتهر على صفحات التواصل الاجتماعى بالحاج "الضوى"، بارتجاله الذى يصل إلى قلوب مشاهديه، وأضحك الناس بأساليبه الساخرة فى محاربة العديد من المشكلات أو التصرفات السلبية التى يقوم بها البعض، مثل القائمة الزوجية، ومحاربة المخدرات، وغيرها من الأمور التى تناولها مع أبطاله التى انتشرت على شبكة التواصل الاجتماعى بكثرة.

أول فيديو

وروى الحج الضوى قصته مع الأفلام الساخرة، موضحا أن أول فيديو تناوله جاء بالصدفة مع أصدقاء له، ولم يكن يتوقع أن يحقق مشاهدات ثم توالت الأفكار والفيديوهات بعد ذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-4) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | الهدف الرابع للباريس