عمرو دياب يعلن مشاركته في MDL Beast وهؤلاء هم شركاؤه

أهل مصر
 الفنان عمرو دياب
الفنان عمرو دياب

كشف الفنان عمرو دياب عن مشاركته في مهرجان "MDL Beast" الذي تنتظره الجماهير السعودية في العاصمة الرياض بداية من التاسع عشر من شهر ديسمبر الجاري . وسوف تكون مشاركة عمرو دياب في المهرجان في اليوم الثالث من فعاليته وسوف يشارك عمرو دياب في فقراته كل من "Afrojack" و"R3Hab". ويعتبر "MDL Beast" هو الحدث الموسيقي الأبرز، الذي تشهده العاصمة السعودية الرياض للمرة الأولى في العالم، من خلال مهرجان الذي ينطلق في التاسع عشر من ديسمبر الحالي ويستمر حتى الحادي والعشرين من الشهر نفسه.

ولم يكن عمرو دياب وحده من يعلن عن مشاركته بـ"MDL Beast"، حيث كشف أكثر من نجم مصري عن تواجده بالمهرجان مؤكدين ارتداءهم للـ"HeadBand" أو ما يعرف باسم "البندانة". وعلى صعيد متصل أطلق محمد حماقي مقطع فيديو أكد فيه للجمهور حضوره المهرجان وتواجده وهو يرتدي "البندانة". وقام محمد هنيدي بالأمر نفسه، طالباً من جمهوره ومحبي الموسيقى مشاركته.

كما أطلق عدد من النجوم فيديوهات يؤكدون فيها حرصهم على التواجد في "MDL Beast"، بينهم عمرو يوسف ودينا الشربيني وهشام ماجد وشيكو وأكرم حسني. ويتميز مهرجان "MDL Beast" بأنه يشهد عروضاً موسيقية عالمية، ويحضره العديد من نجوم الموسيقى حول العالم، باتت الأنظار تتجه نحوه بشكل مكثف في ظل هذه الكوكبة من النجوم التي ستشارك فيه. وسوف يكون جمهور مهرجان "MDL Beast" هذا العام على موعد مع موسيقى لن تتكرر، على أن تُقدم أعمال نجوم الغناء بتوزيعات عالمية جديدة، في أجواء ينتظرها بشغف كل عشاق الفن.