محمد رمضان يثير الجدل: ضرسي مصري فرعوني بفكر أبعته المتحف المصري

أهل مصر
 الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

أثار الفنان محمد رمضان الجدل بين الجمهور، بعدما نشر اليوم السبت، صورة جديدة له عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

محمد رمضان يثير الجدل

وظهر محمد رمضان في الصورة وهو ممسكا بضرس، وعلق عليها قائلا: "وانا بتأمل ضِرس العقل بتاعي .. بعد ما دكتور الاسنان قالي ان ده ضِرس مصري فرعوني نادر وجوده.. بفكر ابعته المتحف المصري يتحلل !!"، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع صورة محمد رمضان، وهناك من تفاعل معه بالتعليقات المشجعة له، واخرين وصفوه بالمبالغة في حديثه.

View this post on Instagram

وانا بتأمل ضِرس العقل بتاعي .. بعد ما دكتور الأسنان قالي ان ده ضِرس مصري فرعوني نادر وجوده 😂😂💪🏽 بفكر ابعته المتحف المصري يتحلل !!🧐 A post shared by Mohamed Ramadan☝🏽🌍 AFRICA (@mohamedramadanws) on Dec 14, 2019 at 9:25am PST

مسلسل البرنس

ويحضر محمد رمضان هذه الأيام لبدء تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "البرنس"، والذي يعرض في سباق مسلسلات رمضان 2020، ويشاركه البطولة كلا من الفنانة غادة عادل، روجينا، أحمد زاهر، ادوارد، بدرية طلبة، محمد علاء، وصفاء الطوخي، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد داش، أحمد وفيق، من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

إقرأ ايضا.. هكذا ظهروا إدوارد ونجلاء بدر مع محمد رمضان في كواليس "البرنس" (صور)

فيلم الكنز 2

آخر أعمال محمد رمضان التمثيلية كانت مشاركته في فيلم "الكنز" الجزء الثاني، الذي عرض في السينمات في موسم افلام عيد الاضحى الماضي، ولم يحقق الفيلم الإيرادات المنشودة، وشاركه البطولة كلا من الفنان محمد سعد، وروبي، والفنان أحمد رزق، وعباس أبو الحسن، والراحل هيثم أحمد زكي، إخراج شريف عرفة، تأليف عبد الرحيم كمال.