اعلان
اعلان

أول تعليق من قائد الجيش الجزائري على نتائج الانتخابات الرئاسية

وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الجزائري قايد صالح
وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الجزائري قايد صالح
كتب :

قال نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الجزائري، الفريق أحمد قايد صالح، إن الشعب الجزائري اختار رجلا مناسبا ومحنكا وقادرا على قيادة الجزائر نحو مستقبل أفضل، بحسب وكالة "سبوتنيك.

وأضاف خلال رسالة تهنئة وجهها قايد صالح، للرئيس الجزائري المنتخب، عبد المجيد تبون، ونقل التلفزيون الرسمي الجزائري رسالة صالح، التي قال فيها: "أتوجه إلى كل المواطنين المخلصين من أبناء الشعب الجزائري بأزكى آيات التقدير والعرفان والامتنان على مشاركتهم القوية في هذا الاستحقاق الوطني المهم"، معتبرا أن الجزائريين أحسنوا التقدير والاختيار بانتخابهم المرشح المستقل عبد المجيد تبون.

وقال رئيس أركان الجيش الجزائري، الفريق احمد قايد صالح، في وقت سابق إن الشعب واع لما يحاك ضده "من مكائد ودسائس لعرقلة مسار الجزائر والجزائريين".

وأكد قايد صالح في كلمة ألقاها أن المسيرات الشعبية "الداعمة للانتخابات والمساندة للجيش" تترجم نضج الجزائريين الذين لازالوا "باقين على العهد والوعد لأسلافنا الميامين".

وكان قائد الجيش أكد، أن بلاده "حرة مستقلة سيدة في قرارها، لا تقبل أي تدخل أو إملاءات"، بعد إعلان عزم البرلمان الأوروبي عقد جلسة لمناقشة تطورات الأوضاع السياسية في الجزائر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو