أول تعليق من خالد النبوي على نجاح مسلسل "ممالك النار" (فيديو)

أهل مصر
خالد النبوي
خالد النبوي

كشف الفنان خالد النبوي، عن تفاصيل تحضيره لمسلسل "ممالك النار" والذي حقق نجاحا كبيرا في الآونة الأخيرة بعد عرضه وكواليس تجسيده لشخصية "طومان باي"، وكيف تعامل مع فريق عمل من جنسيات مختلفة شاركوا في تقديمه، قائلا المسلسل أثبت كذب مقولة "الجمهور عايز كده وأوجه التحية إلى فريق العمل، حيث كانوا يحرصون على وضع شخص كفء في كل مكان، معقبا: "النجاح مش أنا بس".

وتابع "النبوي"، خلال استضافته في برنامج الحكاية تقديم الإعلامي عمرو أديب على قناة إم بي سي مصر، أن تحضيره للمسلسل كان يستغرق 14 ساعة يوميا، حيث تدرب على ركوب الخيل، واستخدام السيف، فكنت أبدأ بالسيف ثم الخيل، لافتا إلى أنه قرأ 6 كتب عن طومان باي، مثل ابن إياس وكتاب الدكتور عبد المنعم ماجد وكتاب تحت إشراف طه حسين ورجال مرج دابق والسلطان الشهيد، وحلمت بتقديم شخصية طومان باي منذ 20 عامًا..

وأكد أن الفنانين المصريين ورثوا إرثا كبيرا من الفن، ولهذا عند تقديم عمل لابد أن يكون العمل الذي يقدمه على مستوى الفن المصري، ويعد هذا الظهور التليفزيوني الأول لـ"النبوي"، بعد انتهاء حلقات مسلسله "ممالك النار".

مسلسل "ممالك النار" بطولة خالد النبوي ومحمود نصر ورشيد عساف وكندة حنا ومنى واصف وعبدالمنعم عمايري وعاكف نجم، ومن إخراج المخرج بيتر ويبر، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك.