اعلان

خالد النبوي يحرج عمرو أديب على الهواء بسؤال في "النحو" (فيديو)

عمرو أديب
عمرو أديب

تعرض الإعلامي عمرو أديب لموقف محرج على الهواء أثناء تقديمه برنامج الحكاية على قناة إم بي سي مصر وذلك أثناء استضافته الفنان خالد النبوي ليتحدث عن كواليس وصناع العمل وردود الأفعال التي جاءته طوال فترة العرض عن تجسيده لشخصية "طومان باي"، وكيف تعامل مع فريق عمل من جنسيات مختلفة شاركوا في تقديمه ونجاح العمل ككل.

وقال عمرو أديب أثناء عرض جزء من المسلسل على الشاشة: "إن العدو العثماني يريد أن يحتل بلادُنا"؛ برفع الحرف الأخير في نهاية كلمة بلادنا؛ فعقب الفنان خالد النبوي عليه قائلا: "بلادَنا" - بفتح الحرف - لأنها مفعول به منصوب، فصححها عمرو أديب فرد عليه النبوي: "مظبوط كده، أعرب بقى يحتل".

وتابع "النبوي"، أن تحضيره للمسلسل كان يستغرق 14 ساعة يوميا، حيث تدرب على ركوب الخيل، واستخدام السيف، فكنت أبدأ بالسيف ثم الخيل، لافتا إلى أنه قرأ 6 كتب عن طومان باي، مثل ابن إياس وكتاب الدكتور عبد المنعم ماجد وكتاب تحت إشراف طه حسين ورجال مرج دابق والسلطان الشهيد، وحلمت بتقديم شخصية طومان باي منذ 20 عامًا.

وأكد أن الفنانين المصريين ورثوا إرثا كبيرا من الفن، ولهذا عند تقديم عمل لابد أن يكون العمل الذي يقدمه على مستوى الفن المصري، ويعد هذا الظهور التليفزيوني الأول لـ"النبوي"، بعد انتهاء حلقات مسلسله "ممالك النار".

مسلسل "ممالك النار" بطولة خالد النبوي ومحمود نصر ورشيد عساف وكندة حنا ومنى واصف وعبدالمنعم عمايري وعاكف نجم، ومن إخراج المخرج بيتر ويبر، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً