المشرف العام على التحرير داليا عماد

منال تطلب الخلع: "أخويا باع لحمي وجوزي كمل عليا"

أهل مصر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"أخويا اللى من لحمى ودمى باعنى لجوزى عشان الفلوس ومش همه اللى هيحصل فيا، ولقيت جوزى عايز يكمل على الباقى اللى فيا من غير رحمة، شغلنى فى البيوت وقبل أن الرجالة تتحرش بيا عشان أجيبله مرتب أعلى، ولما راجل فكر انه يمارس معايا العلاقة لقيته مش ممانع".. نطقت بهذه الكلمات منال وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

أخويا باعنى

قالت الزوجة: منذ أن توفى والدى وأخى هو المتحكم فى كل شيء يخصنى، وللأسف يتعاطى المواد المخدرة ولا يهمه شيء سوى نفسه وملذاته الشخصية، فأنا آخر ما يفكر به فى حياته، حتى طلب منه أحد أصدقاء السوء أن يتزوجنى مقابل أن يعطى له أموالا وبعض جرعات المخدرات ووافق على الفور، وباعنى بالرخيض لأسقط فى أحضان رجل أبشع من أخى يريد أن يستغلنى مقابل المال.

منى تطلب الخلع: "جوزي أجبرني أعمل علاقات مع رجالة مقابل فلوس"

جوزى كمل عليا

وتابعت حديثها لـ"أهل مصر": فوجئت بعد الزواج أن زوجى يطلب منى أن أعمل بخدمة البيوت حتى بعد أن علم أن أحد سكان المنازل يتحرش بى لم يبد أى رد فعل، وعندما أخبرته أن أحد الأشخاص طلب منى ممارسة العلاقة مقابل المال ظننت أن رجولته سوف تتحرك ولكن فاجأنى بقوله بكل برود "هيدفع كام"، فكانت كلماته كالنار التى أحرقتنى، وطلبت منه الطلاق ولكنه تعدى علي بالضرب، فهربت من المنزل بعد أن لحقت بعمل وغرفة صغيرة قمت باستئجارها.

رفع دعوى خلع

وأكملت قائلة: "علم زوجي مكانى وأصبح يهددنى فى كل مكان حتى علم أحد سكان المنطقة التى أسكن بها بحالتى وقررت مساعدتى، وذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission