أخر تطورات الحالة الصحية لـ منى فاروق بعد دخولها المستشفى

أهل مصر
منى فاروق
منى فاروق

ننشر لكم تطورات الحالة الصحية للممثلة الشابة منى فاروق بعد دخولها المستشفى، والتي فوجئ الجمهور بصورها داخل المستشفى دون أن يعلموا سبب مرضها، مما جعلهم يكتبون لها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" الكثير من الدعوات لها بالشفاء العاجل.

اقرأ أيضًا.. فيديو جديد لمنى فاروق مع السبكي يثير الجدل

الحالة الصحية لـ منى فاروق

ونشرت منى فاروق صورتها وهي مستلقيه على سرير بإحدى المسشفيات ومعلق لها محاليل، وكتبت: " قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا، قد الله وماشاء فعل #الحمدالله ادعولي بالشفاء، الله يشفيني ويعفو عني و يبعد عني كل مكروه ويكفيكم شر المرض".

مرض منى فاروق

وكشفت منى فاروق عن تفاصيل مرضها الذي تسبب في دخولها المستشفى من خلال القصص المصورة التي نشرتها عبر حسابها على "إنستجرام"، حيث نشرت فيديو للأدوية التي تتناولها وقالت أنها أصيبت بنزلة شعبية وتتناول علاج لنزلات البرد، وعلاج للأذن بسبب وجود صديد بها، وكذلك علاج للقولون والتوتر.

منى فاروق والسبكي

وكانت نشرت الفنانة منى فاروق، مقطع فيديو جديد برفقة المنتج محمد السبكي، ورجل الأعمال أحمد أيوب، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت منى فاروق في الفيديو برفقة محمد السبكي ورجل الأعمال أحمد أيوب، خلال تواجدهما في العاصمة الإماراتية دبي، ورحبت مني فاروق بالسبكي خلال الفيديو قائلة: "منور يا سبكي الدنيا ومنور دبي، ومنور يا أيوب"، ورد عليها السبكي: "ربنا يحفظك يارب".

أزمة منى فاروق

وواجهت منى فاروق خلال الشهور الفائتة أزمة كبيرة بعد تسريب فيديوهات إباحية لها هي الفنانة شيما الحاج برفقة المخرج خالد يوسف، الأمر الذي تسبب في جدلا كبيرا في الراي العام المصري، ومنذ فترة خرجت منى فاروق وشيما الحاج من السجن بكفالة.

أخر أعمال منى فاروق

آخر أعمال منى فاروق كان مشاركتها في مسلسل "الأب الروحي" الجزء الثاني، الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه عام 2018، وضم في بطولته عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنان، أحمد عبد العزيز، سوسن بدر، محمد عادل، ميرهان حسين، عمر الشناوي، محمود متولي، إخراج تامر حمزة، تأليف هاني سرحان.

مشهد لمنى فاروق في الأب الروحي

فيلم جديد تدخله منى فاروق

وشهدت الأيام الماضية تعاقد الفنانة منى فاروق، على بطولة عمل سينمائي جديد، بعد خروجها من السجن، بسبب قضية الفيديوهات الجنسية الشهيرة، وبدأت تصوير مشاهدها في الفيلم منذ فترة قصيرة.